بولوني: الفوز طبيعي ولست راضياً عن الأداء

 اعتبر الروماني بولوني مدرب فريق الجزيرة ان فوزه على حتا أول من أمس، بثلاثة اهداف نظيفة ضمن الجولة 14 من الدوري أمر طبيعي.

قال بولوني: «فوزنا طبيعي لكنني غير راض عن أداء اللاعبين الذين قدموا 70% من مستواهم. لكن الجيد اننا سجلنا في وقت مبكر وسهل مهمتنا في المباراة». 

واعتبر بولوني ان عدم تسجيل المهاجمين للأهداف أصبح مشكلة، لكنه اشاد بمستوى عبدالله قاسم وبما قدمه سلطان المنهالي في اول مشاركة دورية له مع الفريق واحرازه للهدف الاول.

وشدد مدرب الجزيرة على ان غياب الهولندي كوكو كان مؤثرا للخبرة الكبيرة التي يتمتع بها، موضحا ان يوم (امس) هو الاخير لكوكو في عيادة النادي وبعده سينتظم في تدريبات الفريق استعدادا للقاء العين في الجولة المقبلة.

من جانبه قال مدرب حتا البرازيلي «اسبايدر»: «الجزيرة استحق الفوز، والهدف المبكر الذي استقبلناه اربك حساباتنا، اضافة الى ان الفريق اصلا يعاني من غيابات مؤثرة».

وقال اسبايدر«فرصتنا في البقاء قوية وسنكافح من اجلها، واعتقد ان السباق سيكون قويا بيننا والظفرة والامارات على البقاء بالدرجة الاولى».

وقال نجم الجزيرة المتألق صالح عبيد، الذي ارتدى شارة الكابـــتن في اللقاء ان فريقه كسب النقاط لكنهم كلاعبين غير راضين عن ماقدموه من مستوى، حيث انخفض مستواهم بشكل كبير بعد احراز الهدف الاول في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة.