سكيك - الإمارات اليوم

سكيك

 
رواتب
تلقت «الإمارات اليوم» شكوى من ثمانية موظفين، منهم خمسة مواطنين وثلاثة خليجيين، أنهت خدماتهم شركة خدمات مالية إسلامية لعدم قدرتها على صرف رواتبهم، حتى أنها تجاهلت حقهم في أسهم الشركة التي يمتلكونها، وكانت قد عرضت عليهم رواتب مغرية ووظفتهم لمدة تتراوح بين شهرين وسبعة أشهر.
 

ارتباك
بالرغم من وجود لافتات كبيرة وصغيرة وضعتها هيئة الطرق والمواصلات عند الطريق المؤدي إلى جسر آل مكتوم والجسر العائم من جهة بر دبي بالقرب من شارع أم هرير، إلا أن الصورة غير واضحة لسائقي السيارات عند الوصول إلى النقطة الفاصلة قبل التوجه لكلا الجسرين، فاقترح قراء وضع إشارات ضوئية أو فواصل إسمنتية بحيث تخفف من الازدحام والأخطاء التي يقع فيها سائقو المركبات في تلك المنطقة. 

 

عيادة 
اضطر مريض زار إحدى العيادات الأميركية في منطقة جميرا الى الانتظار خارج العيـادة بسبب الرائحـة الكريهـة في العيـادة، ما دفع الطبـيب الى توبيـخ الممرضـة أمام المرضى وتنبيهها الى ضرورة استخـدام معطـر الجـو على نحو دوري. 

 

لغة
لا تزال الأخطاء اللغوية ظاهرة تتكرر في الإعلانات التجارية المنصوبة على الجسور في دبي، وكثيراً ما تكون الأخطاء إملائية، وتثير الضحك.  قراء تساءلوا عن سبب عدم إلزام وكالات الإعلان بتعيين مدققين يتقنون اللغة العربية لمراجعة إعلاناتهم؟!

 

ولادة 
قرر مستشفى حكومي عدم استقبال ثلاث حالات للولادة، الاولى المرأة التي تعاني من مشكلات نزف أثناء فترة الحمل، والثانية المرأة التي تلد في الشهر السابع، وثالثاً المرأة الحامل في توأم.

 

مشاجرة
نشبت مشاجرة عالية الصوت بين مجموعة من الشباب وعائلة من النساء في أحد محال الماكياج في مركز «فيستيفال سيتي» بعد أن استهجنت العائلة الإماراتية وجود الشباب واستخدامهم مجموعة من ألوان أحمر الشفاه اللامع وألوان الظلال والكحل، ليتحول المكان إلى منطقة تراشق كلمات انتهت بمغادرة العائلة واستمرار الشباب في تجريب أنواع الماكياج المختلفة!


حوار 
عاد موقع «الحوار المتمدن»، وهو صحيفة إلكترونية يومية على الإنترنت، للظهور على الشبكة الإلكترونية في الدولة بعد أن كان محظوراً لفترة طويلة.

 

مراقبة
راقب مسؤولو فريق القوة الجوية العراقي فريق الوصل ووضعوا تدريباته ولاعبيه تحت مراقبتهــم؛ ذلك لأن الفريقين سيلتقيان في مباراة رسمية مهمة ضمن دور الـ16 لدوري أبطال آسيا يوم 12 مارس الجاري. 

وكان فريق القوة الجوية العراقي قد وصل الى الإمارات وأقام معسكره التدريبي في نادي الشارقة استعداداً لمباراته المرتقبة مع الوصل.

 

طباعة