رفع جوائزالمصوّتين في «جائزة مايد بن محمد الإعلامية»


قررت لجنة «جائزة الشيخ مايد بن محمد الإعلامية للشباب»، زيادة قيمة الجوائز الممنوحة للذين يشاركون بالتصويت في المسابقة، بتوجيهات من سمو الشيخ مايد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس إدارة هيئة الثقافة والفنون في دبي، حيث سيفوز 25 شخصاً من مجموع المصوّتين بمبلغ 250 ألف درهم (بواقع 10 آلاف درهم لكل مصوِّت).

بعد أن كان مجموع الجوائز المرصودة للمصوتين 25 ألف درهم (بواقع 1000 درهم لكل مصوِّت)، وذلك للتحفيز والتشجيع على المشاركة، حيث سيتم اختيار أسماء المصوتين الفائزين عشوائياً من بين المشاركين في التصويتوقالت مدير عام قناة «شوف تي في» رئيسة اللجنة المنظمة للجائزة خديجة المرزوقي«لاقت جائزة الشيخ مايد الإعلامية للشباب، إقبالاً كبيراً تمثل في حجم المشاركة الهائلة قياساً بالفترة الزمنية القصيرة من عمر الجائزة.
 
والتي أطلقت في الأول من مارس الجاري، وجاءت مبادرة الشيخ مايد بن محمد برفع قيمة الجوائز المخصصة للمصوّتين، لتحفيزهم وتشجيعهم على المشاركة الفاعلة في التصويت بعد أن تقوم لجنة التحكيم باختيار 15 مرشحاً في كل فئة من فئات المسابقة». وستمنح الجائزة لأفضل الأعمال المتميزة في ثلاث فئات إعلامية مختلفة هي الإذاعة، الفيديو والأفلام، والصحافة المطبوعة، ويمكن لكل الشبان والفتيات من مواطني الدولة المشاركة بأعمالهم والتنافس للفوز بجائزة الشيخ مايد بن محمد الإعلامية.