رسائل

 

 تشققات
نعاني نحن أهالي منطقة الفلاح من وجود تشققات في الشوارع وجدران المنازل، إضافة إلى هبوط في التربة، على الرغم من مناشدة سكان  للجهات المسؤولة في أبوظبي من خلال وسائل الإعلام المختلفة، إلا أن المشكلة دون حل. لذا أتمنى أن يتم وضع حل نهائي لهبوط التربة وتشققات أراض في مناطق أبوظبي.
أحمد العزيزي

 
حفر
يعاني الشارع الواقع، بين جسر مصفح إلى جسر المفرق في أبوظبي، من وجود حفر به، إضافة إلى أنه متهالك، علماً بأن حوادث عدة وقعت في هذا الشارع، والسبب عدم رصف هذا الطريق، لذا أتمنى أن تتم صيانته  في أسرع وقت ممكن.
محمد 


مسجد
نعاني نحن القاطنين في المدنية العالمية «الانترناشونال سيتي»، من عدم وجود مسجد في المدينة، ونضطر للذهاب لصلاة الجمعة في منطقة العوير، التي تبعد عنا قرابة خمسة كيلومترات، لذا أتمنى أن يصل صوتي إلى المسؤولين في دائرة الأوقاف، والجهة المشرفة على المدينة العالمية لبناء مسجد في المدينة.
 أحمد 


غلاء
نحن طالبات جامعة الإمارات، نعاني من ارتفاع أسعار السلع والمنتجات بشكل كبير في الجمعيات التعاونية بالسكن الداخلي الجامعي، وهذا الغلاء يختلف اختلافاً كبيراً عن أسعار السوق الخارجية، لذا أتمنى من المســـؤولين حل أزمة ارتفــاع الأسعار في الجمــعيات التــعاونية في الســكن الداخلي.
طالبات جامعة الإمارات