شهاب أحمد: أنتظر التأهيل للعودة إلى العين

   
أكد لاعب العين شهاب أحمد سعادته بنجاح العملية الجراحية التي خضع لها أخيرا في ألمانيا تحت إشراف طبيب نادي بايرن ميونيخ الالماني، وقال إنه سيبدأ بعد أسبوعين مرحلة العلاج الطبيعي مع الجهاز الطبي العيناوي.


وعاد شهاب من ألمانيا يوم الثلاثاء بعد أن أجرى جراحة بالمنظار في كاحل القدم اليسرى تحت إشراف الألماني زيبارو طبيب نادي بايرن ميونيخ.


ولن يكون في مقدور اللاعب أحمد العودة إلى قائمة العين إلا بعد مرور نحو 40 يوما، حيث سيخضع إلى تدريبات تقوية إضافة إلى برنامج تأهيل بدني قبل المشاركة في التدريبات مع اللاعبين.


وعانى شهاب أحمد من آلام في الكاحل الموسم السابق لكنه آثر التغاضي عنها لمصلحة فريقه قبل ان تتفاقم الأمور لاحقا، ما دفع إدراة النادي إلى تأمين علاج خاص بإصابته في المانيا لتلقي العلاج بصحبة زميله سبيت خاطر وطبيب النادي محمد العربي.


وعبر شهاب أحمد عن تقديره البالغ لجهود إدارة النادي إثر حرصها على تسفيره إلى المانيا، وقال إنه يرجو العودة إلى قائمة فريقه في الفترة المقبلة على نحو يمكنه من الدفاع عن الشعار العيناوي.


وأضاف «الآن اعتمد في تحركاتي على عصاتين وبعدها سأنتقل إلى مرحلة التدريبات العضلية قبل أن أبدأ مرحلة التأهيل التي تمهد لعودتي إلى التدريبات البدنية وأرجو أن ألتحق قريبا بقائمة فريقي لتعويض فترة غيابي بسبب العملية الجراحية في الكاحل».