مهمة صعبة لطائرة العميد


تنطلق اليوم مباريات الجولة السابعة عشرة للدوري الممتاز للكرة الطائرة حيث تقام مباراتان يلتقي فيهما عجمان مع النصر الساعة الخامسة إلا ربعاً مساء بنادي عجمان وفي التوقيت نفسه يتقابل العين مع الرمس في العين..


وتستكمل مباريات الجولة غدا السبت عندما يلتقي الجزيرة مع بني ياس الساعة السابعة مساء بصالة نادي الجزيرة ويلتقي الشباب مع الاتحاد بصالة الشباب الساعة الخامسة الا ربعا وفي التوقيت نفسه يلعب الوصل مع الاهلي بصالة نادي الوصل. وتبدو مهمة الزعيم سهلة عندما يستضيف الرمس صاحب المركز الاخير في الصالة البنفسجية حيث يسعى الزعيم الى مواصلة انتصاراته خصوصا بعد الدفعة المعنوية العالية التي حصل عليها في الجولة الماضية بفوزه الثمين على النصر حامل اللقب في ملعبه 3/1 ليشعل العين المنافسة على اللقب خاصة بعد ان رفع رصيده الى 33 نقطة متأخرا بفارق نقطة واحدة اقل عن النصر والشباب المتصدرين.. وتبدو مباراة اليوم بمثابة مواجهة مستحيلة للرمس الاخير الذي لم يحقق اي فوز في الدوري حتى الان ويتذيل الترتيب برصيد ثلاث نقاط فقط.


وفي المقابل يمر العميد بمهمة صعبة عندما يحل ضيفا على عجمان بملعبه في مواجهة صعبة للنصر الذي يحاول استعادة الاتزان بعد خسارتين متتاليتين امام الشباب والعين اضاعت على الطائر الازرق فرصة الابتعاد في الصدارة في رحلة الدفاع عن اللقب الذي فاز به الفريق في المواسم الخمسة الماضية على التوالي. وفي المقابل يبحث عجمان عن فوز جديد لتحسين ترتيبه في لائحة الدوري الممتاز حيث يحتل الفريق المركز الثامن برصيد 13 نقطة من 13 مباراة. 

طباعة