تأجيل قرار مسودة اتفاقية دوري المحترفين - الإمارات اليوم

تأجيل قرار مسودة اتفاقية دوري المحترفين

 

خرج الاجتماع التنسيقي المطول الذي عقده اتحاد الكرة  مع لجنة دوري المحترفين مساء اول من امس بنتائج غير ملموسة على صعيد الاتفاقية الخاصة بمسودة دوري المحترفين المقرر انطلاقه الموسم المقبل.


وتقرر في الاجتماع الذي عقد في دبي، وترأسه محمد خلفان الرميثي رئيس اتحاد الكرة، تاجيل اتخاذ قرار في هذا الخصوص الى وقت لاحق.


وبرر المسؤولون في اتحاد الكرة ولجنة دوري المحترفين عدم الخروج بقرارات محددة بان مسودة الاتفاقية في حاجة الى المزيد من الدراسة من قبل الطرفين لاسيما اتحاد الكرة الذي سيعقد اجتماعا مهما خلال الاسبوع المقبل لبحث هذا الموضوع اضافة الى الطلب الذي تقدمت به لجنة دوري المحترفين بشان انضمام رابطة دوري المحترفين الى عضوية اتحاد الكرة تمهيدا لاخذ الطابع القانوني الذي يمكن الرابطة من التقدم الى الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة لطلب الاشهار.


وتقرر مواصلة الاجتماعات التنسيقية وصولا الى الالية الخاصة بمسودة الاتفاقية.  ورفض المسؤولون في اتحاد الكرة ولجنة دوري المحترفين اعطاء المزيد من الايضاحات حول هذه المسودة وما تتضمنه من امور تتعلق بالخطوات الجارية لانطلاقة دوري المحترفين اعتبارا من الموسم الكروي المقبل رغم ان الاوساط الرياضية كانت تترقب ان يكون الطرفان اكثر شفافية ووضوحا في تعاملهما مع هذه المسألة لاسيما على صعيد الاندية التي تريد ان تتعرف إلى الاليات المختلفة التي تحكم دوري المحترفين خصوصا في ما يتعلق بموضوع  آلية الصعود والهبوط في المسابقة المرتقبة وغيرها من الامور المهمة التي تتطلع الاندية وكل المعنيين الى معرفة تفاصيلها. 


وحضر الاجتماع من جانب اتحاد الكرة رئيس لجنة المسابقات حمد المدفع وعضو مجلس الادارة سعيد عبدالغفار ومدير الاتحاد عيسى صالح ومن جانب لجنة دوري المحترفين رئيس اللجنة حمد بن بروك واعضاء اللجنة محمد الجنيبي ومحمد الكمالي ويحيى عبدالكريم.

طباعة