أحمد سعيد: لا مشكلات في الجزيرة باستثناء غياب كوكو

 

طالب إداري الجزيرة احمد سعيد لاعبي فريقه باعتبار مباراة اليوم أمام حتا نهائي كأس لامجال فيه للتفريط بنقاطها، وقال: «هذه المباراة على ملعبنا ويجب ان نكسبها، خصوصا ان العد التنازلي للدوري بدأ ولا توجد مباراة سهلة الآن».


واضاف «تحضيراتنا للمباراة جيدة ولا توجد عندنا أي مشكلات باستثناء غياب فيليب كوكو، لكن البديل جاهز لسد الثغرة، وهذه هي احدى مميزات العنكبوت الجزراوي هذا الموسم، حيث يتوافر فيه العنصر الجاهزة لسد أي فراغ في أي مركز، وان اللاعبين مجتهدون في التدريبات». وشدد سعيد على ان الفوز العريض لفريقه على الشارقة لن يخدعهم، وقال: «ان حتا يقدم مستوى متصاعدا في الاونة الاخيرة، واستطاع الفوز على المتصدر والتعادل مع بطل الدوري والكأس، ولن يأتي الى ابوظبي للخروج بأقل الخسائر، بل لديه طموح الفوز بحثا عن منطقة الامان، ونحن نسعى لتقليص الفارق مع الشباب المتصدر، لذلك اتوقع مباراة قوية، وامل ان يواصل لاعبونا تقديم المستوى المتميز الذي ظهروا به في اخر مبارياتهم الدورية امام الشارقة، وان يحققوا الفوز الذي يعني لنا الكثير».


وكان الجزيرة قد وافق لحتا بإجراء تدريبه الاخير على ملعبه مساء امس، وقال احمد سعيد «ان حتا من الفرق التي تربطها بالجزيرة علاقات متميزة وهو موضع ترحيب دائما». على صعيد اخر، لن يطرأ أي تغيير على طريقة لعب الجزيرة او التشكيلة باستثناء تعويض سلطان المنهالي لكوكو، وكان المدرب الروماني بولوني قد ركز في التدريبات الاخيرة على تكثيف العمل على الشق الهجومي عبر الجمل التكتيكية، وحذّر لاعبيه من خلال الحصص التدريبية من خطورة المرحلة المقبلة وما تتطلبه من مضاعفة الجهود والتركيز العالي بالذات في استغلال الفرص التي تتهيأ امام مرمى الخصم، وعدم التهاون في الدفاع.


من جانبه، أكد لاعب الجزيرة سلطان المنهالي انه جاهز للدفاع عن ألوان الفريق إذا ما طلب منه الجهاز الفني المشاركة، وقال: «إن مباراة حتا  مهمة وفي غاية الصعوبة، وتتطلب تركيزا كبيرا، ونحن كلاعبين ندرك ضرورة الفوز بها حتى نبقى على حظوظنا قويـة في المنافسـة على درع الدوري».