عبدالحليم: الوحدة سيظهر بشكل جديد - الإمارات اليوم

عبدالحليم: الوحدة سيظهر بشكل جديد

 

قال احمد عبدالحليم مدرب فريق الوحدة ان جميع عوامل النجاح متوافرة في فريقه، «ونأمل ان تكون مباراة الشارقة ضمن الدوري اليوم بمثابة بداية جديدة بعد ان شهدت الفترة الماضية عملا متواصلا على الصعيد النفسي والفني من خلال المعسكر المغلق الذي اقامه الفريق». واضاف «اتمنى ان ينعكس هذا الواقع في مباراة اليوم، خصوصا انه لا توجد لدينا أي غيابات، فالفريق متكامل باستثناء عبدالرحيم جمعة والبرازيلي الكساندر بار بوسا».


واعتبر عبدالحليم ان الفريق الوحداوي سيظهر بشكل جديد امام الشارقة، حيث ستكون هناك تغييرات في بعض العناصر والاسلوب والطريقة، وجميع اللاعبين في قمة جاهزيتهم الفنية والبدنية. واوضح المدرب الوحداوي ان فريقه يضم نخبة من نجوم المنتخبات المختلفة بالدولة، واستعادة مستواه ليست مهمة للنادي فقط بل الكرة الاماراتية بالدرجة الاولى، لذلك فان المتوقع منهم تغيير الصورة الماضية وطي صفحتها نهائيا. وقال مدرب الوحدة انه طالب لاعبيه بالفوز لتكون دافعا للفريق وهو يستهل مشواره الآسيوي الاسبوع المقبل.


وعن طرف المواجهة الثاني الشارقة، قال «هو فريق كبير ويمر بالظروف نفسها  التي نعيشها من حيث التغيير الفني ونحترمه كثيرا، وشخصيا ارى ان الشارقة عندما يكون في يومه يقدم كرة قدم متميزة واعتقد ان ثلاثي الشارقة اندرسون والكأس ونواف مبارك عندما يكونون في قمتهم فان خطورة الفريق تكون اكبر لكن من جانبنا نعمل لهدف واحد هو كسب النقاط الثلاث وهي الاهم في المباراة. واشاد عبدالحليم بالثنائي الاجنبي داروشا وبنغا. وقال نجم الوحدة الدولي حيدر الو علي ان فريقه على قدر التحدي وقادر على استعادة هيبته عندما يواجه الشارقة اليوم حتى يعيد البسمة لجماهيره بعد سلسلة النتائج الماضية التي لا تليق باسم الوحدة.

طباعة