«دبي للمعرفة» تنظم ورشة «إدارة العقود» - الإمارات اليوم

«دبي للمعرفة» تنظم ورشة «إدارة العقود»

 
نظمت «قرية دبي للمعرفة»، ورشة عمل حول إدارة العقود، تطرقت إلى القضايا التجارية المتعلقة بعملية إدارة العقود، وأنواع وصيغ العقود، وعمليات التحليل الاستراتيجي وتقويم المخاطر.

 

أقيمت الورشة التي استقطبت 100 مشارك من مختلف قطاعات الأعمال، بالتعاون مع جمعية المشاريع العالمية وإدارة العمليات التي تتخذ من قرية دبي للمعرفة مقراً لها. كما ساهم في تنظيم ورشة العمل شركة «سوكاد ذ.م.م»، ومركز الإدارة المتميز الذي يقدم للعملاء تشكيلة واسعة من خدمات الإدارة الاحترافية. 

 

وقال المدير التنفيذي لقرية دبي للمعرفة ومدينة دبي الأكاديمية العالمية الدكتور أيوب كاظم: «تهدف قرية دبي للمعرفة إلى تسليط الضوء على أهمية اقتصاد المعرفة من خلال تنظيم سلسلة من الأنشطة والفعاليات التي تشكل إضافة نوعية لقطاع الشركات».

 

وألقى الرئيس التنفيذي لشركة سوكاد منير عجم، محاضرة تحدث خلالها عن القواعد السليمة لإدارة العقود، كما طرح العديد من التوصيات حول التوجهات المعتمدة في أنواع محددة من العقود. بدوره قال مدير إدارة تطوير الشركاء في قرية دبي للمعرفة حسن مكانسي: «يأتي تنظيم الورشة ضمن سلسلة من الفعاليات التي تنظمها القرية، والموجهة إلى قطاع إدارة المشروعات الذي يشهد نمواً متسارعاً، ويحتاج إلى تطبيق أفضل الممارسات العالمية».

 

طباعة