سكيك

 
دعاية
كشف عامل في أحد المتاجر الالكترونية الكبرى في دبي، أن القسيمة التي تعطى للزبون عند شرائه أي سلعة، هي مجرد تضييع وقت، ومحاولة فاشلة لإرضائه، كاشفاً أن الجائزة التي يفوز بها لا قيمة لها.
وكان أحد الزبائن اشتكى للعامل نفسه من خسارة عدد من الدراهم بعد إدخاله الرقم الموجود على القسيمة، بغية المشاركة في المسابقة.
 
احتيال
شكا مواطنون ومقيمون من محاولات احتيال تعرضوا لها في الأيام الماضية، إذ تلقى أحدهم اتصالا من رقم دولي من إحدى الدول العربية، يخبره المتصل أن رقم هاتفه دخل في سحب، وفاز بجائزة مقدارها 100 ألف دولار،وحتى يتم تحويلها إليه يتعين عليه دفع رسوم إدارية لا تتعدى 1000 إلى 2000 دولار.
لكن بعد تحويل المبلغ ينقطع خط الهاتف عن العمل وتختفي كل طرق الاتصال بمنظمي الجائزة!
 
هولندي
رفض المدرب الهولـندي فان ديرليم جيرارد مدرب الشارقة السابق، العودة الى بلاده الا بعد الحصول على قيمة الشرط الجزائي، نتيـجة قيام ادارة النـادي بالاستغناء عن خدماته قبل نهاية الموسم، في اعقاب الخسارة القاسية التي تعرض لها الفريق في نصف نهائي كأس رئيس الدولة صفر /4، امام الوصل.
وحتى بعد حصوله على مستحقاته المالية تلك، فضل المدرب البقاء في الشارقة املا في الحصول على عقد جديد للعمل في ناد آخر في الدولة. 

موعد
يُضطر موظـفون في أحد مستشفيات هيئة الصحة في دبي، إلى حجز موعد قبل زيارة العيادة الخاصة في المستشفى الذي يعملون فيه، حتى في حالات الضرورة، وبعد مشقة يتم تحديد الموعد، متذرعين بكثرة المراجعين الذين يتضح عدم وجودهم حين التوجه إلى العيادة.
 
منع
أبدى موظفون في بلدية أبو ظبي، ممن لا يزالون يتابعون دراستهم الجامعية، استغرابهم من القرار الذي يمنعهم من الخروج في الساعة 30:12 ظهرا، والذي كان مسموحا لهم الخروج فيه، لمتابعة تعليمهم الجامعي، إذ إن قسما كبيرا منهم على أبواب التخرج، أو في كليات علمية تشدد على الدوام! 

دورة
بـدأت أعـمال دورة الإنقـاذ البـري والبحـري، التي تنظـمها شرطة دبي لـ 26 فردا من إدارة الإنقـاذ في شرطة الشارقة، وتهدف إلى التعريف بأسس عمل رجال الإنقاذ البري والبحري، وتشـمل التدريب على عملـيات قـص وفـك أجزاء المركبات المتضررة في الحوادث المرورية الكبيرة، وإخراج المصابين وإجراء الإسعافات الأولية لهم.

طباعة