جمعة: أسرتي سر تألقي مع الزعيم

 عزا مدافع العين الشاب فارس جمعة تألقه وظهوره الجيد مع فريقه في الدوري إلى الدعم المعنوي الذي حصل عليه من أسرته، بالإضافة إلى الثقة التي اكتسبها من إدارة النادي والمدرب الألماني شايفر وجميع لاعبي الفريق الأول.

واعترف جمعة بصعوبة المواجهة المقبلة للزعيم أمام الوصل في المرحلة 14 من الدوري ودعا زملاءه إلى التكاتف لتعويض الخسارة السابقة أمام الشباب، معتبرا منازلة الفهود تحديا مهما للاعبي العين.

وقال جمعة في حديثه لـ«الإمارات اليوم» أن «النقص الذي يعاني منه فريقه لن يحد من طموحات اللاعبين في الحصول على نتيجة جيدة، لافتا إلى ان العين قادر على التعاطي مع جميع الظروف التي تحيط به. 

ويعاني العين من غياب عناصر عدة عن صفوفه قبل مواجهة الوصل، في مقدمتهم البرازيلي بدرينهو بسبب سفره إلى البرازيل بعد إعلامه بوفاة والده، وسبيت خاطر وشهاب أحمد وعلي الوهيبي ووليد سالم والغامبي عثمان جالو بداعي الإصابة.
 
ويتابع فريق العين تحضيراته المكثفة للقاء الوصل في المرحلة 14 من الدوري وسط  حالة معنوية جيدة في أوساط اللاعبين، قبل ان يغادر إلى إمارة دبي مساء اليوم استعدادا للقاء المرتقب،
 
وشهدت التدريبات عودة حارس مرمى العين معتز عبدالله بحالة معنوية جيدة تؤكد رغبته في الدفاع عن الشعار العيناوي في مواجهة الفهود، إلى جانب رامي يسلم بعد عودته من ألمانيا