هدية خـالـد درويش «فالصو» - الإمارات اليوم

هدية خـالـد درويش «فالصو»

 
قالت مصادر إن نجم فريق الوصل خالد درويش أعاد الساعة التي تلقاها من أحد المتبرعين في برنامج «الشوط الثالث» الذي يعرض على شاشة دبي الرياضية.
 
واضاف المصدر ان درويش اعاد الساعة إلى التلفزيون بعد أن اكتشف أنها «فالصو» ولا تستحق قيمتها الحقيقية. وكان احد محبي الوصل قد اتصل ببرنامج الشوط الثالث عقب انتهاء مباراة الوصل والشارقة في الدور نصف النهائي لكأس رئيس الدولة والتي انتهت بفوز الفهود بأربعة اهداف نظيفة تأهل من خلالها الى المباراة النهائية، وأعلن المتصل عن تبرعه بساعة ذهبية قيمة لخالد درويش، كما أشاد المتصل بالمستوى الطيب الذي قدمه اللاعب في المباراة.
 
وقال خالد درويش أمس في اتصال هاتفي مع «الإمارات اليوم» إنه غير متأثر بقصة الساعة الذهبية التي قال صاحبها ان ثمنها يقدر بـ120 الف درهم، لكن بعد فحصها تبين انها ليست ذهبية وان ثمنها زهيد للغاية.
 
واضاف درويش: «المتبرع خدع الرأي العام وكل جماهير الكرة قبل ان يخدعني، وهذا الشيء يرجع له وانا لم أتوقف كثيرا عند هذا الموضوع لأنني لم أتأثر عندما علمت بالثمن الحقيقي للساعة التي قال صاحبها انها ذهبية». واشار درويش الى انه لا يملك سوى ان يقول للمتبرع «شكرا على ما قمت  به لأنني لا اهتم كثيرا بموضوع الهدايا ولم أسع اليها في يوم من الأيام».
 
من جانبه رفض الزميل يعقوب السعدي نائب مدير قناة دبي الرياضية ومقدم برنامج الشوط الثالث التعليق على هذا الموضوع، واكتفى بالقول «ليس لدي تعليق».
 
وقال أحد جمهور الوصل على منتدى «وصل الامارات» ان الشخص المتبرع اعتاد القيام بتقديم وعود غير حقيقية من خلال الاتصال بوسائل الإعلام والإعلان عن تبرعات للاعبين والفرق الفائزة حتى يحصل على الشهرة التي يبحث عنها.
 
وطالبت الجماهير وسائل الإعلام وبالتحديد القنوات الرياضية بالتأكد من حقيقة ما يعلنه المتبرعون حتى لا يتم خداع الرأي العام وتحقيق مصالح شخصية.
طباعة