المدفع: الملك متمسك بالمنافسة - الإمارات اليوم

المدفع: الملك متمسك بالمنافسة

 

أكد خالد المدفع امين السر العام لنادي الشارقة المتحدث الرسمي للنادي ان الملك مازال متمسكاً بالمنافسة على بطولة دوري اتصالات هذا الموسم.

وقال المدفع في حديثه لـ«الإمارات اليوم»: «مازالت هناك فرصة أمام الشارقة للمنافسة على لقب الدوري، لذا لابد ان نتمسك بها حتى اللحظة الاخيرة وأملنا كبير في اللاعبين والمدرب وجدي الصيد الذي تم تكليفه بالاشراف على تدريب الفريق بعد رحيل المدرب الهولندي فان ديرليم».

وأوضح المدفع أن «العمل في الفريق يجري على قدم وساق للحاق بركب المنافسة على الصدارة والثقة كاملة بالمدرب التونسي خصوصاً أنه ليس غريباً على النادي حيث يعرف كل كبيرة وصغيرة عن الفريق من خلال عمله مدرباً لفريق الشباب تحت 18 سنة بالنادي».

وأضاف «تكليف الصيد بتولي المهمة أكبر دليل على عدم وجود اتفاق مع أي مدرب، وبهذه المناسبة يجب أن نسجل الشكر والتقدير للكابتن وجدي على قبوله للمهمة الصعبة». 

ورفع وجدي الصيد مدرب الفريق درجة الاستعداد إلى مرحلتها القصوى في تدريبات الشارقة استعداداً لمباراته المهمة والصعبة أمام الوحدة بعد غد في الجولة 14 للدوري».
 
ويبذل الصيد جهوداً مكثفة على الصعيدين الفني والنفسي للتخلص من آثار الخسارة الثقيلة التي تعرض لها الفريق أمام الوصل برباعية نظيفة في نصف نهائي كأس رئيس الدولة والتي أدت الى إقالة الهولندي فان ديرليم جيرارد المدرب السابق للفريق الذي فشل في تحقيق آمال عشاق الملك باستعادة عهد الانجازات والبطولات.

من جهة أخرى، يعاني الشارقة من غياب المدافع موسى حطب بسبب الاصابة التي تعرض لها في بداية مباراة الوصل والتي حرمته من اكمال المباراة، لكن تدريبات الفريق شهدت عودة الدولي نواف مبارك بعدما تماثله للشفاء من الاصابة.
 
وينتظر ان يعود الاشقاء الثلاثة حسن وطارق وراشد احمد الى تدريبات الفريق بعد رحيل فان ديرليم الذي كان قد رفض مشاركة الثلاثي في تدريبات الفريق في اعقاب المشكلة التي حدثت بينهم وبين البرازيلي اندرسون في احد التدريبات، ورغم نجاح الادارة في الصلح بينهم الا ان فان ديرليم اصر على استبعاد الاشقاء من التدريب مع الفريق الاول.

وأكد المدفع ان النادي متمسك بكل ابنائه ولم يكن حرمانهم من التدريبات بقرار من الادارة ولكن المدرب كان هو صاحب القرار. واجتمع الشيخ أحمد آل ثاني مع الفريق بحضور المدرب الجديد وجدي الصيد والجهازين الفني والإداري وحثهم على نسيان المرحلة الماضية وبدأ صفحة جديدة والتركيز في المباريات المقبلة بالدوري والتعاون التام مع المدرب والعودة لسابق عهد الفريق
طباعة