تحضيرات جزراوية خاصة للمنهالي ومامادو وقاسم

 

يجهز الروماني بولوني مدرب فريق الجزيرة اللاعب سلطان المنهالي ليكون بديلاً للمحترف الهولندي فيليب كوكو المصاب في الركبة في حال عدم تعافي الأخير قبل مواجهة حتا في الجولة 14 من بطولة الدوري.


وأشرك بولوني المنهالي ضمن القائمة الاساسية في مباراة أول من أمس الإعدادية أمام شرطة أبوظبي والتي كسبها الجزيرة 9/صفر، فيما يواصل اللاعب تدريبات خاصة بجانب مامادو ديالو وعبدالله قاسم.


واعتبر بولوني أن غياب كوكو هو مشكلته الوحيدة في الفترة الحالية، آملاً أن يكون حاضراً في لقاء حتا الذي وصفه بالفريق الخطير، مؤكداً ان المواجهة لن تكون سهلة مثلها مثل جميع مباريات الدور الثاني التي تتصف جميعها بالقوة.


وقال بولوني ان «المنافسة مفتوحة للفوز بدرع الدوري هذا الموسم وحسمها لن يكون قبل الجولات الاخيرة، مبيناً ان اندية الجزيرة والشباب والاهلي والشعب والوصل في قلب المنافسة على اللقب، كما ان الباب مازال مفتوحاً امام ناديي النصر والعين، وهذا يعني ان هناك سبعة اندية حظوظها في الفوز بالبطولة قائمة وهذا يجعل القادم من المباريات في غاية الصعوبة». وانتقد الروماني بولوني ظاهرة اقالة المدربين المنتشرة في الدوري وقال «هذه ظاهرة غير صحية لان المدرب ليس كل شيء وقد يكون جيداً لكن النتائج لا تخدمه».