إصابة 9 في تصادم 4 مركبات وشاحنة - الإمارات اليوم

إصابة 9 في تصادم 4 مركبات وشاحنة


أصيب تسعة أشخاص إصابات بليغة ومتوسطة في حادث تصادم شاحنة وأربع مركبات خفيفة، في شارع المليحة في الطريق الرابط بين شارع المدينة الجامعية ودوار التعاون، جراء السرعة الزائدة التي كان يقود بها سائق الشاحنة «ع.ر» (27 سنة)، الذي فوجئ بوجود خلل في مكابح الشاحنة ما تسبب في تصادمها مع سيارة خفيفة، اندفعت من جراء قوة التصادم  بسرعة كبيرة، لتصطدم بالسيارة التي تسير أمامها والتي بدورها اصطدمت بسيارة أخرى، وفق مصدر أمني في شرطة الشارقة .
 
أكد أن«الشاحنة انحرفت بعد الحادث لتصطدم بعمود إنارة الشارع وتسببت في سقوطه على مركبة تسير في الاتجاه المعاكس». انتقلت وحدات من رجال الشرطة والإسعاف والإنقاذ إضافة على دوريات الأنجاد التي أسهمت في تنظيم حركة السير التي توقفت لمدة ساعة كاملة بسبب الحادث الذي وقع وقت الذروة (خروج الموظفين) وقطر المركبات المتضررة من وسط الشارع ونقل المصابون الذين راوحت إصاباتهم ما بين البليغة (أربعة أشخاص) والمتوسطة(أربعة) وإصابة بسيطة إلى مستشفى الكويتي لتلقي العلاج اللازم.
 
ونتج عن الحادث انقطاع إنارة شارع المليحة بسبب انقطاع الأسلاك والكابلات في عمود الإنارة الذي سقط، إضافة إلى تسرب بقعة زيت كبيرة من الشاحنة إلى وسط الشارع.
طباعة