ويب رياضي

 
رواتب
كشف منتدى «الهدف الإماراتي» أن لاعبي الفريق الأول لنادي الشباب، الذين حافظوا على صدارة الأخضر لدوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم برصيد 28 نقطة مع ختام الجولة الـ13، يشتكون من تأخر تسلم رواتبهم الشهرية من النادي، الأمر الذي اعتبره أعضاء المنتدى أمراً خطيراً قد يؤثر سلباً في اللاعبين مع مرور زمن الدوري، ويقلص من عزيمتهم ومعنوياتهم. 
 تميّز
أجمع أنصار الملك رواد الموقع الرسمي لنادي الشارقة على شبكة الإنترنت أن اللاعبين: محمود الماس، موسى حطب، ومشعل عبدالوهاب هم الأفضل في الفريق الشرقاوي لاسيما أنهم الأكثر ثباتاً في المستوى، ويقدمون عروضاً مميزة في مختلف المباريات، وتم اختيار اللاعبين رغم الإصابة التي أبعدت حطب عن عدد من المباريات، والمشكلات الإدارية التي واجهها الحارس الماس.
 
 جمهور 
رد أعضاء منتدى «وصل الإمارات» على ما بثّه موقع «واو الإمارات» الإلكتروني، مؤكدين أن جمهور الإمبراطور صاحب أكبر قاعدة جماهيرية في الدولة، وذلك خلافاً لما تناقله بعض رواد «واو الإمارات» حول امتلاك نادي الشارقة جمهوراً  أكثر، ما أثار حفيظة عشاق الأصفر ودفعهم للتواجد بكثافة في مدرجات استاد راشد بالنادي الأهلي، أمس، خلال مباراة الفريقين في نصف نهائي كأس رئيس الدولة. 

«الجوهرة» يـــبهر الأنظار  
 جذب لاعب فريق النصر محمد إبراهيم الأنظار إليه خلال الأسابيع القليلة الماضية ليس لأنه (الجوهرة)، كما يطيب لعشاق النصر مناداته، وإنما لاستعادته مستواه الطبيعي في الملاعب وتدخله الحاسم في خطف أثمن الانتصارات وأجمل الأهداف للعميد.
 
وبرز محمد إبراهيم في الجولات الأخيرة الماضية من دوري اتصالات لأندية الدرجة الأولى، وكان العنوان الأبرز في فوز فريقه على الشارقة بتسجيله هدف الفوز خلال الجولة 12، وقبلها أمام الإمارات بإحرازه هدفاً من أصل خمسة في الجولة الـ11، ومثله من أصل ثلاثة في مرمى الأهلي بالجولة الـ10،
 
وعلى الرغم من عدم تسجيله في موقعة الوحدة التاريخية التي انتهت نصراوية 4-1 إلا أنه كان الممول الرئيس لهجمات التهديف في الجولة الـ.13 

وطالبت جماهير بضم الجوهرة إلى صفوف المنتخب الوطني؛ للإمكانات التي يمتلكها اللاعب في خط الوسط، وقال عضو منتدى اتحاد الإمارات لكرة القدم (أهلاوي دبي): «من حق اللاعب تمثيل المنتخب فهو لا يقل عن بقية اللاعبين المختارين للأبيض في شيء».

أما المشارك (أمير زمانه) من رواد منتديات «كووورة رياضية» فقال: «تابعنا خلال الفترة الماضية هبوط مستوى لاعب الوحدة إسماعيل مطر مع الوحدة والمنتخب، وفي المقابل شاهدنا التألق اللافت لنجم النصر محمد إبراهيم،

وهما يلعبان في المركز نفسه، لذا أتمنى أن يراقب ميتسو أداء الجوهرة الذي بات في أوج عطائه، ويضمه لصفوف الأبيض بدلاً من إسماعيل مطر، فهناك لاعبون عالميون انخفض مستواهم فتم استبعادهم من منتخبات بلادهم، وعندما عادوا إلى مستواهم منحوا حق العودة مجدداً للمنتخبات، وعليه أرى أن من يثبت جدارته يجب أن ينال الفرصة». 

ودخل المشارك (مخايل العيناوي) على خط الحوار وقال: «مطر يمثل القلب لدى الإنسان إذا توقف توقفت الحياة، لذا أعتقد أن المنتخب هو (سمعة)».

 
2000 درهم.. الطريق إلى «العباسيين»
وجّه المشجع الإماراتي محمد راشد نداء الى جمهور الأبيض طالباً حزم الأمتعة والتوجه الى استاد العباسيين في دمشق لمؤازرة المنتخب الوطني في مهمته المرتقبة ضد سورية في الجولة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة الى مونديال كأس العالم .2010

ويلعب الأبيض الإماراتي في دمشق يوم 26 من الشهر الجاري بحثاً عن الفوز الثاني في مجموعته الخامسة التي تضم أيضاً ايران والكويت، بعد أن تغلب على الأزرق في أبوظبي بهدفين نظيفين. وقال محمد راشد الذي يحمل الاسم الحركي (عاشق أبوظبي) في منتدى (عنابي دوت كوم):
 
«بعد التنسيق الذي قمت به مع المعنيين في اتحاد الكرة وتحديداً ابراهيم المازمي.. حصلت على أفضل العروض، ففي حال توافر 150 مشجعاً راغباً في السفر عليه تأمين سعر تذكرة الطائرة 700 درهم، وتكلفة السكن لن تتجاوز 300 درهم في فندق أربع نجوم بالقرب من الملعب، وسيتوافر أيضاً باص ينقل الجمهور بين الفندق والملعب».

وأوضح «عندما أحصيت كل صغيرة وكبيرة، خرجت بمحصلة مفادها أن 2000 درهم إجمالي المبلغ الذي سيكلف المشجع الواحد من مأكل ومشرب ومسكن وحضور المباراة».

وأضاف محمد راشد «أينما تواجد المنتخب أكون حاضراً معه، فقد آزرته برفقة 20 شخصاً في فيتنام خلال نهائيات كأس آسيا، غير أنني شجعته من المدرجات وحيداً في تصفيات كأس العالم في لقاء الذهاب مع فيتنام أيضاً، وأعتقد أن أبناء زايد سوف يسبقوني إلى دمشق
».