العين يترقب النصر في دوري الطائرة - الإمارات اليوم

العين يترقب النصر في دوري الطائرة


تختتم اليوم مباريات الجولة 16 من دوري الكرة الطائرة بإقامة مبارتين، حيث يلتقي النصر مع العين الساعة الخامسة الا ربع مساء بصالة آل مكتوم بنادي النصر، وفي التوقيت نفسه يتقابل الاتحاد مع حتا بملعب الاتحاد.
 
وتأجلت مبارتا الاهلي مع بني ياس والجزيرة مع عجمان؛ لمشاركة بني ياس والجزيرة في البطولة العربية للاندية المقامة حاليا في بنغازي بليبيا.

وتخطف مباراة العميد والزعيم كل الانظار حيث تمثل احدى مباريات القمة هذا الموسم ويسعى الطائر الازرق الى استعادة توازنه بعد الخسارة الصدمة التي تعرض لها في الاسبوع الماضي امام الشباب والتي هزت القمة تحت اقدام النصر،

حيث تجمد رصيده عند 34 نقطة بينما يخطط العين الى العودة بقوة من اجل المنافسة على اللقب لاسيما أن الفريق لديه مباراة مؤجلة امام الجزيرة ولديه 30 نقطة بعد خسارته الاخيرة في الاسبوع الـ14 امام الاهلي وتراجعه الى المركز الرابع.
 
وتمثل المباراة مفترق طرق للنصر صاحب الارض في رحلة الدفاع عن اللقب الذي فاز به الفريق في المواسم الخمسة الماضية، ويسعى اليوم لرد الدين امام العين خاصة بعد ان خسر النصر مباراة الدور الاول التي أقيمت في صالة العين بثلاثة نظيفة. 

اما المباراة الثانية فيسعى فيها الاتحاد وحتا للهروب من القاع، حيث يحتل الاتحاد المركز التاسع برصيد تسع نقاط يليه حتا في المركز العاشر قبل الاخير بفارق نقطة واحدة فقط. وكانت مباراة الدور الأول بين الفريقين قد انتهت بفوز حتا بثلاثية نظيفة
.
طباعة