مباريات الجولة الـ16 لدوري الطائرة اليوم

 

تنطلق اليوم مباريات الجولة الـ16  للدوري الممتاز للكرة الطائرة ويلتقي الرمس مع الشباب الساعة السابعة مساء بملعب الرمس، فيما تأجلت مباراتا الاهلي مع بني ياس والجزيرة مع عجمان لتقاما يومي 25 مارس و1 ابريل المقبلين على الترتيب، وذلك لمشاركة بني ياس والجزيرة في البطولة العربية للاندية المقامة حاليا في بني غازي. 

 

وتستكمل مباريات الجولة 16 غدا السبت حيث يستضيف الاتحاد منافسه حتا الساعة الخامسة إلا ربع، والنصر يستضيف العين بالتوقيت نفسه.

 

ويسعى الشباب بطل الدور الاول الى استعادة القمة عندما يحل ضيفا على الرمس صاحب المركز الاخير في مهمة سهلة للجوارح ويحتل الشباب المركز الثاني في لائحة الترتيب برصيد 32 نقطة متأخرا عن النصر حامل اللقب بفارق نقطتين فقط ولدى الشباب مباراة مؤجلة مع الجزيرة.

 

وكان الشباب قد نجح في ايقاف انطلاقة النصر بطل الدوري في المواسم الخمسة الماضية وألحق به خسارة مؤثرة في الجولة الماضية وهزمه 3/1 ليشعل ابناء القلعة الخضراء المنافسة على البطولة. وفي المقابل تبدو مهمة الرمس صاحب الارض والجمهور صعبة للغاية في مواجهة الجوارح نظرا لفارق الامكانات الكبيرة لصالح الضيوف الذين يصعدون للقمة مؤقتا في حالة فوزهم اليوم.