الإمارات تحرز لقب كبار الدراجات

 

حقق دراجو الإمارات إنجازا جديدا بفوزهم ببطولة الكبار في بطولة دول مجلس التعاون الخليجي التاسعة للشباب والـ10 للناشئين والكبار للدراجات التي تقام حاليا بإمارة الفجيرة وتختتم يوم الاثنين المقبل.


وتألق دراجو الإمارات في مسابقة فرقي ضد الساعة حيـث قطعوا مسابقة السـباق 68 كيلومـترا في زمن قدره سـاعة و31 دقيقة بمعدل سرعة 45ـ77كلم /ساعة.

 

وحصلت السعودية على المركز الثاني بزمن قدره ساعة و31 دقيقة واحتلت البحرين المركز الثالث.

 

وقام الشيخ فيصل بن حميد القاسمي رئيس الاتحادين الإماراتي والعربي، نائب رئيس الاتحاد الآسيوي ورئيس اللجنة التنظيمية، وبات ماكويد رئيس الاتحاد الدولي للدراجات، وماجد النعيمي رئيس الوفد القطري وأحمد آل عيسى رئيس اللجنة الفنية بتتويج اللاعبين الفائزين.

 

ومثل المنتخب خلال سباق الأمس كل من بدر محمد ميرزا، يوسف حمد ميرزا، محمد حسن المنصوري، حميد محراب الصباغ.

 

وضمن منافسات فرقي ضد الساعة ناشئين لمسافة 35 كلم توج لاعبو البحــرين بالمركز الأول، فيما جاء  المنتخب الوطني في المركز الثاني والقطري ثالثا.

 

من جانبه عبر الشيخ فيصل بن حميد القاسمي عن ارتياحه لارتفاع المستوى الفني للمتسابقين من سباق لآخر، مشيرا إلى أن هذا التطور يعود لاهتمام الاتحادات الوطنية بدول الخليج بالدراجات، ما ساعد في الارتقاء باللعبة لمستويات أفضل، وأشار إلى أن رئيس الاتحاد الدولي للعبة الدراجات تمت دعوته لبطولة الخليج الحالية وذلك في محاولة من اللجنة التنظيمية لإدخال البطولات العربية والخليجية ضمن أجندة الاتحاد الدولي.

 

طباعة