وفاة مواطن وإصابة صديقيه بانقلاب قارب

توفي شاب مواطن وأصيب اثنان آخران بإصابات متوسطة اثر انقلاب قارب مقابل جزيرة السعديات في مدينة ابوظبي. وقال رئيس قسم الشرطة البحرية الرائد خبير بحري خالد سعيد الشامسي إنه في الساعة 55:3 من صباح أول من أمس ورد بلاغ لغرفة العمليات بوجود ثلاثة مواطنين مفقودين في البحر،
 
وتحركت أربع دوريات ضفادع بشرية من قسم الشرطة البحرية والإسعاف للبحث بالتنسيق مع إدارة جناح الجو وخفر السواحل وطائرة تابعة للقوات المسلحة.
 
وأضاف أنه تم العثور على أحد المفقودين على بعد أربعة أميال بحرية من جزيرة السعديات في الساعة 30:4، فيما عثر على الآخر متوفى صباح يوم الأربعاء في الساعة 30:11، وتمكن الثالث من  سباحة إلى جزيرة السعديات وطلب النجدة من غرفة العمليات.

  وأوضح الشامسي أن المصابين بعد انقلاب القارب حاولوا البقاء متماسكين في انتظار من ينقذهم وبعد طول الانتظار قرر احدهم ان يغامر ويسبح للوصول إلى جزيرة السعديات لطلب المساعدة لزملائه حيث تمكن من الوصول للجزيرة،
 
وفور وصوله عثر على شخص يعمل في شركة خاصة واستعان بهاتفه لطلب المساعدة من غرفة العمليات وسرعان ما استجابت له غرفة العمليات وتم تحريك دورية إسعاف له وتحريك دوريات الإنقاذ البحرية والجوية للبحث عن الأشخاص المفقودين.