إيقاف مدافع برمنغهام تايلور 3 مباريات


اكتفت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الانجليزي لكرة القدم بإيقاف مدافع برمنغهام مارتن تايلور ثلاث مباريات بسبب «تدخله المريع» على مهاجم ارسنال الكرواتي ادواردو دا سيلفا في المباراة التي جمعت الفريقين السبت الماضي في الدوري المحلي. 

 

وتعرض دا سيلفا، البرازيلي الاصل، الى تدخل قوي من تايــلور في الدقيقة الثالثة من المبــاراة التي انتــهت بالتعــادل صفر-صفر، فكان جزاء الاخــير الطرد الا ان ذلك لن يكون كافيا لتجنيب دا سيلفا الام الاصابة ومشقة الشفاء الطويل الامد بعد خضوعه لعملية جراحيــة من اجل معالجة كسرين في القســم السفلي من ساقه اليسرى ستبعده عن الملاعب حتى نهاية الموسم على اقل تقدير.

 

ويواجه الكرواتي الذي احتفل الاثنين الماضي بميلاده الـ25 عاما، «صراعا مريرا» لانقاذ مسيرته الشابة بعد تعرضه لهذه الاصابة المريعة التي قد تضع حدا لمشواره الكروي ومن المؤكد انها ستحرمه من المشاركة مع منتخب بلاده في نهائيات كأس اوروبا الصيف المقبل.


وخضع دا سيلفا لعملية جراحية في مستشفى «سيلي اوك» في برمنغهام، حيث تم وض قضيبا معدنيا في ساقه قبل ان ينقل الى مستشفى اخرى في العاصمة لندن وخرج منها مساء أول من أمس حسب ما اعلن ارسنال، وهو سيضطر الى استعمال العكازات لمـــدة ثلاثة اشهر دون ان يعرض ساقه لأي جهد.