الشامسي: الشعب يفكّر في النصر - الإمارات اليوم

الشامسي: الشعب يفكّر في النصر

 
طوى فريق كرة القدم بنادي الشعب صفحة مباراته مع الامارات التي انتهت بالتعادل 3/3 بعد مواجهة مثيرة في الجولة الماضية لدوري اندية الدرجة الاولى لكرة القدم، حيث انتظم الفريق في تدريباته اليومية تحضيراً للمواجهة المرتقبة مع النصر في الجولة المقبلة من الدوري.
وخاض الشعب مساء امس تجربة ودية امام فريق دبا الفجيرة احد فرق الدرجـة الثانية في اطار مساعي الجهاز الفني لمنـح الفرصـة للاعبي الفريق للاستفادة من مثــل هذه التجــارب الودية. ويخطط الفريق الشعباوي في تعويض النقاط التي فقدها بالتعادل مع الامارات وقبلها تعادله مع الاهلي.
 
واعتبر امين السر العام لنادي الشعب، عبيد الشامسي، ان الفريق يفكر حالياً في مباراته المقبلة مع الفريق النصراوي في الاسبوع الرابع عشر لبطولة الدوري العام.
 
وقال الشامسي لـ«الامارات اليوم»: «الشعب تأثر بالنقص الذي شهدته صفوفه بغياب مجموعة من لاعبيه اخيرا وفي مقدمتهم قائد الفريق عبدالرحمن ابراهيم وخالد صقر وثامر محمد احمد الا ان الفريق سيستعيد قوته الحقيقية بعد اكتمال صفوفه قريباً وثقتنا كبيرة بقدرة الفريق على مواجهة التحديات المقبلة».
وأكد الشامسي ان اللقاء المرتقبة مع النصر يمثل محطة مهمة من محطات الفريق الشعباوي الذي يخطط لأن تكون له كلمة عليا في دوري الموسم الكروي الحالي، داعياً الجماهير الشعباوية الوفية لمواصلة دعمها ووقوفها مع الفريق بحثاً عن تحقيق نتائج ايجابية، لاسيما في الجولات المقبلة في الدوري التي تعتبر حاسمة في مشوار الفريق الذي يسعى لبلوغ القمة مع الكبار خصوصاً الشباب المتصدر حتى الان وكذلك الجزيرة الذي سيعى بدوره لكي يكون منافساً على الصدارة، معتبراً ان كل ذلك سيشعل الصراع على قمة الدوري. 
 
ورغم ان غياب مجموعة من ابرز لاعبي الفريق سبب قلقاً للمدرب التونسي لطفي البنزرتي الا ان الجهاز الفني للفـريق حرص على ضرورة انتظام  اللاعبين في التمارين اليومية بجدية وروح معنوية عالية وصــولاً للجاهزية المطلوبة استعداداً للمباريات المقبلة وفي مقدمتها مباراة النصر.  
طباعة