تشلسي يعرض 35 مليون يورو للتعاقد مع كاكا - الإمارات اليوم

تشلسي يعرض 35 مليون يورو للتعاقد مع كاكا


حدد الملياردير الروسي رومان ابراموفيتش مالك تشلسي الانجليزي اين يريد انفاق ميزانية الـ130 مليون يورو التي وضعها للموسم المقبل وستكون جهوده منصبة للحصول على خدمات البرازيلي كاكا من ميلان الايطالي (35 مليون يورو) ودافيد فيا من فالنسيا الاسباني والمدرب الهولندي فرانك رايكارد من برشلونة الاسباني.

 

وكانت صحيفة «ذي دايلي تلغراف» ذكرت أول من أمس ان ابراموفيتش رصد 130 مليون يورو من اجل تعزيز صفوف فريقه اللندني الصيف المقبل، مؤكدة ان كاكا وفيا على رأس لائحة اللاعبين الذين يريدهم المليارير الروسي.

 

ثم اكدت صحيفة «غازيتا ديللو سبورت» الايطالية ان ابراموفيتش غير راض على الاطلاق عن مدرب الفريق الحالي الاسرائيلي افرام غرانت بعد الخسارة التي مني بها تشلسي امام توتنهام (1-2) في المباراة النهائية لمسابقة كأس رابطة الاندية المحترفة وهو يسعى لاستبداله برايكارد الذي ينتهي عقده مع برشلونة في نهاية الموسم.

 

وهناك احتمال كبير ان تتم صفقة التعاقد مع رايكارد لأن صحيفة الـ«موندو سبورتيفو» الاسبانية ذكرت  الثلاثاء ان تكسيكي بيغرستاين المسؤول الفني في برشلونة اجتمع بمدرب تشلسي السابق البرتغالي جوزيه مورينيو من اجل بحث موضوع امكانية تسلمه الفريق الكاتالوني خلفا لرايكارد.

 

واشارت الصحيفة الى ان الفريق الكاتالوني حضر لائحة بالمدربين المحتملين لخلافة رايكارد الذي استلم مهامه في برشلونة في 2003، على رأسهم مورينيو الذي يبحث عن عمل منذ استقالته من تشلسي الانجليزي في سبتمبر الماضي، ونجمه السابق جوزبيبي غوارديولا الذي يشرف حاليا على الفريق الرديف.

 

وذكرت بعض التقارير ان ابراموفيتش مستعد لدفع 35 مليون يورو من اجل الحصول على خدمات كاكا وقد تحصل عملية تبادل بين تشلسي وميلان الذي سيحصل على خدمات العاجي ديدييه دروغبا من الفريق اللندني، رغم ان بطــل اوروبا والعالم اكد في اكثر من مناسبة ان كاكا ليس للبيع الا ان ابرامــوفيتش يمكنه ان يقنــع بأمواله ايا كان حتى مالك ميلان سيلفيو بيرلوسكوني.

  

طباعة