اختبارات سهلة للعرب في «أبطال إفريقيا» - الإمارات اليوم

اختبارات سهلة للعرب في «أبطال إفريقيا»

 

لن يجد ممثلو عرب افريقيا صعوبة في بلوغ الدور الثاني لمسابقة دوري ابطال افريقيا عندما يخوضون اياب الدور الاول بعدما حسموا تأهلهم بنسبة كبيرة ذهابا. حيث يحل الجيش الملكي المغربي ضيفا على سبورتينغ برايا من الرأس الاخضر وفي جعبته فوز مريح بثلاثية نظيفة حققه قبل اسبوعين في العاصمة الرباط.


ويدخل الجيش الملكي المباراة بمعنويات عالية فهو يتصدر الدوري المحلي بفارق نقطتين عن اقرب مطارديه الاتحاد الزموري للخميسات، كما انه يملك لاعبين بارزين بإمكانهم قلب نتيجة المباراة في اي لحظة، خصوصا مصطفى العلاوي ويوسف القديوي وعبدالرزاق المناصفي.

 

ومن جهته، تبدو كفة مواطنه اولمبيك خريبكة بطل الدوري راجحة لتخطي الدور الاول عندما يلاقي سبورتينغ بيساو من غينيا بيساو. وكان الفريق المغربي عاد بفوز ثمين من قلب العاصمة الغينية بثنائية نظيفة. ويستضيف النادي الافريقي متصدر الدوري التونسي سالوم السنغالي في مباراة سهلة نسبيا. وكان الفريق التونسي انتزع فوزا ثمينا 2-1 ذهابا في دكار، وهو لن يضيع فرصة الارض والجمهور لتجديد فوزه ومواصلة مشواره في المسابقة.


ويخوض وفاق سطيف الجزائري بطل مسابقة دوري ابطال العرب مباراة سهلة امام ضيفه اسنيم الموريتاني بعدما كان سحقه 5-1 ذهابا في نواكشوط. من جهته، يلتقي الزمالك المصري مع الجيش الرواندي في مباراة سهلة نسبيا بالنسبة للأول المطالب بنسيان سقوطه في فخ التعادل امام الاتحاد السكندري 1-1 في المرحلة الثامنة عشرة من الدوري المحلي.   
 

طباعة