«اتصالات» تفوز بجائزة للتميّز في خدمة العملاء - الإمارات اليوم

«اتصالات» تفوز بجائزة للتميّز في خدمة العملاء


فازت «اتصالات» بجائزة الشرق الأوسط للتميّز في خدمة العملاء، وتم اختيار الشركة استنادا إلى أعلى المعايير المعتمدة في اختيار الأفضل للعناية بخدمة العملاء. ومنح معهد جائزة الشرق الأوسط للتميز الجائزة لـ«اتصالات» خلال حفل أُقيم أمس في دبي.
 
وقال الرئيس التنفيذي لشؤون المؤسسة ناصر بن عبود «إن حصول «اتصالات» على هذه الجائزة، جاء نتيجة للإنجازات ومعدلات النموّ غير المسبوقة التي حققتها المؤسسة في الخدمات ومجالات العمل كافة، حيث حققت نموٌّا لافتا في مجال خدمات الهواتف المتحركة، إذ تجاوز عدد المشتركين في هذه الخدمة، وفقا لإحصاءات نهاية العام الماضي أكثر من 6.4 ملايين مشترك، وبنسبة انتشار فاقت 150% من عدد السكان، وهي الأعلى على صعيد المنطقة.
 
وفضلا عن ذلك، بلغ عدد مشتركي الهواتف الثابتة ما يقرب 1.32  مليون مشترك، وهي واحدة من أعلى المعدلات في المنطقة، كما تجاوزت نسبة استخدام «الانترنت» أكثر من 60% من عدد السكان».  وأضاف أن «عملاء «اتصالات» يمثلون المحور الأساس لنموّها وتطورها».


مشيرا الى أن الشركة لديها 45 مركز أعمال لتقديم الخدمات في أنحاء الدولة كافة، بالإضافة إلى مركز اتصال لتلقي الدعم الفني على مدار الساعة، وتدير المؤسسة أيضا شبكة مؤلفة من 320  من ماكينات الدفع الآلية، وأكثر من 1300 موقع للمبيعات، الأمر الذي أتاح للعملاء المزيد من الراحة والمرونة في الحصول على الخدمات
 
طباعة