سكيك


شركة

يتحدث مسؤولون في وزارة الصحة عن شركة أدوية عرضت على اعلاميين ومسؤولين الاقامة لأكثر من ليلة في فندق برج العرب، والانتقال الى دولة اوروبية للتنزه على نفقتها. المسؤولون يتساءلون عن المقابل الذي سوف تجنيه الشركة من خلال هذا العرض.


الثلاثي
 
كشف مدير عام احدى شركات المقاولات والإنشاءات الكبرى في الدولة، أن عملية التأمين أو الضمان الثلاثي، والتي يتم من خلالها التأمين على المشروعات أثناء عمليات التشييد وعلى العمالة والمعدات التي يتم استخدامها، أنقذت العديد من الشركات من خسائر كبيرة تم حصرها بعد انتهاء فترة الأمطار في دبي خلال الشهر الماضي، لافتا إلى أن بعض المشروعات الصغيرة التي تهربت الشركات من التأمين عليها، تعرضت إلى خسائر عديدة، بسبب شدة الامطار التي أفسدت مواقع التشييد والمعدات التي تقدر بمبالغ طائلة.

غسل
 
تحول مكان الوضوء في المسجد الموجود خلف فندق «شانغريلا» في دبي إلى مكان لغسل الملابس للبعض، فقد لوحظ أنه في غير أوقات الصلاة، تتوافد بعض النساء اللواتي يغسلن ثياب عائلاتهن في مرافق المسجد، حاملات معهن مسحوق الغسيل والسلال لاستخدام المياه العامة، بدلا من مياه منازلهن! 

تعاون

نفذت شرطة الشارقة عملية تدوير لمديري الأقسام، بهدف التطوير وتنفيذ خطة استراتيجية جديدة، بعد تغيير مدير عام الشرطة، وأظهر مدير عام شرطة الشارقة الجديد العميد حميد محمد الهديدي فور توليه المنصب الجديد، تعاوناً واضحاً مع وسائل الإعلام والصحافيين على وجه الخصوص.

عزاب

واصلت قسم الأمن في بلدية الشارقة حملاته المكثفة، لإخلاء المناطق السكنية من العزاب. وشهد الأسبوع الماضي حملة تفتيشية فجائية على منطقة المصلى، وتم إخطار العزاب بضرورة إخلاء المنازل القديمة التي صارت تشكل خطراً على قاطنيها، إضافة إلى قطع لخدمات الكهرباء والمياه عن العقار.

مشاة

يقع الكثيرون من المشاة، الذاهبون إلى قرية الهدايا في منطقة ديرة في دبي، في حيرة شديدة أثناء محاولتهم عبور الطريق، كون إشارة المشاة حمراء باستمرار، على الرغم من توقف الطريق في وجه السيارات العابرة، ما جعل الكثيرين يقفون وقتاً طويلاً في انتظار إضاءة إشارة المشاة باللون الأخضر، ومنهم من يتجاوزها حمراء! 

ديّة 
أكمل  البنغالي محمد صادق الرحمن، (11 عاماً) في سجن رأس الخيمة، ولن يخرج منه إلا بعد أن يدفع المبلغ المستحق عليه، وهو 200 ألف درهم، وكذلك السجين عثمان، من الجنسية نفسها، في السجن ذاته، عن دية شرعية قدرها 200 ألف درهم، وقد أكمل سبع سنوات.