«دبي للاستثمار» تستحوذ على 3 مبانٍ فندقية


 قالت شركة «دبي للاستثمار العقاري»، الذراع العقارية لـ«دبي للاستثمار»، إن شركتها «المجمع للعقارات» استحوذت على مجموعة من العقارات في منطقة بر دبي بموجب اتفاقية مع شركة «إيه إن سي» القابضة.
 
وقامت شركة «المجمع للعقارات» بشراء ثلاثة مبانٍ مجهزة ومفروشة بالأثاث تحتوي على 117 شقة فندقية، بالإضافة إلى قطعة أرض يشيد عليها حالياً فندق لرجال الأعمال من طراز النجوم الأربع.

وقال العضو المنتدب وكبير المسؤولين التنفيذيين في شركة «دبي للاستثمار»، خالد بن كلبان، «ان الطلب على الغرف الفندقية ارتفع بشكل كبير في دبي. ويمثل استحواذنا على هذه العقارات الجديدة علامة فارقة، خصوصاً أنها تمثل باكورة أعمال الشركة في قطاع الضيافة».
 
وأوضح المدير العام لشركة «دبي للاستثمار العقاري»، وشركة «المجمع للعقارات»، عبيد السلامي، أن المباني الثلاثة موجودة وتعمل تحت اسم «فندق فارس للشقق الفندقية» في منطقة بر دبي، وتتضمن وحدات سكنية من طراز الاستوديو وغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم وتخضع لأنظمة التأجير السنوي والشهري واليومي.

وأضاف «أما الفندق الذي يشيد حالياً فهو يقع على قطعة أرض في موقع بارز للغاية في مقابل مركز «برجمان»، وسيحتوي عند اكتمال تشييده على 153 جناحاُ فندقياً راقياً ومناسباً لرجال الأعمال.