مهرجان دبي للتسوّق يكرِّم «داماك العقارية» - الإمارات اليوم

مهرجان دبي للتسوّق يكرِّم «داماك العقارية»

 

كشفت «داماك العقارية» عن أكبر وأكثر العروض الترويجية ضخامة لدورة عام 2008 من مهرجان دبي للتسوّق، وفاقت قيمتها 90 مليون درهم. وقد كرّمت هيئة المهرجان شركة «داماك العقارية» على عروضها المبتكرة لهذه الدورة، حيث قدّم المدير التنفيذي الأول للعمليات في مكتب المهرجان إبراهيم الصالح، نصباً تذكارياً من الكريستال تسلّمه بيتر ريدوك، الرئيس التنفيذي في «داماك العقارية» بالنيابة عن الشركة، وذلك في فندق «رافلز»، في دبي.


وشملت العروض سحباً على جزيرة خاصة بقيمة مليون درهم، وسحباً على طائرة نفاثة بقيمة 5.5 ملايين درهم، وقد خوّل كل من اشترى عقاراً من «داماك» خلال المهرجان المشاركة في هذين السحبين. كما حصل كل من اشترى شقة سكنية خلال الفترة نفسها على سيارة من طراز بنتلي أو بي ام دبليو.

 

وقال رئيس مجلس إدارة «داماك القابضة» حسين سجواني: «احتفل مهرجان دبي للتسوق بدورته الـ13 وسط فعاليات ترفيهية وعروض مشوّقة، وسررنا بمشاركة (داماك) راعياً داعماً لهذا الحدث». وقال الرئيس التنفيذي في «داماك العقارية» بيتر ريدوك: «نحن فخورون بتكريم هيئة مهرجان دبي للتسوق لحملتنا الترويجية، ويساعد هذا التكريم القيّم على تعزيز موقع الشركة كإحدى الشركات الرائدة في التسويق المبتكر في السوق العقارية، مما يشجعنا على المشاركة في دورة المهرجان لعام 2009 التي نسعى إلى جعلها أكبر وأضخم».

طباعة