يلينا يانكوفيتش: شــراسـتي في الملعب لا تعني أني «وقحة» - الإمارات اليوم

يلينا يانكوفيتش: شــراسـتي في الملعب لا تعني أني «وقحة»


أكدت المصنفة الرابعة على العالم الصربية يلينا يانكوفيتش انها تحب ان تكون شرسة وقوية داخل الملعب لكن لا يعني ذلك انها خارجه تكون (وقحة) ولا تقدر حب الجماهير لها.


وأشارت يلينا الى انها تحب الضحك والترفية عن نفسها لاسيما ان لعبة التنس تأخذ معظم وقتها وبالتالي تفتقد الكثير من الاشياء حولها طعمها ومذاقها الجيد وبالتالي تلجأ للضحك والترفية عن نفسها من اجل تحقيق ذلك.


وعن البطولة الحالية قالت يلينا «اعتقد ان حجم اللاعبات المشاركات بالبطولة خير دليل على انها اصبحت محطة مهمة بالنسبة للاعبي التنس على مستوى العالم، كما ان البطولة الحالية ستشهد منافسات ساخنة بين البطلات رغبة من كل لاعبة في التقدم في التصنيف العالمي والعمل على الفوز بلقب البطولة».


وفي ما يتعلق بمشاركتها الحالية وما اذا كانت تخطط لبلوغ النهائي كما حدث قبل ثلاثة اعوام، قالت «حالياً عمري 22 عاماً وأشعر بأني اكثر نضجاً وأكثر خبرة داخل الملعب ووقتها كنت لا ازال في الـ19 ربيعاً وبالتالي كان عامل الخبرة ينقصني ولم اتمكن من حصد اللقب لكني مصممة البطولة الحالية ان اقدم شيئاً مختلفاً وأن انافس على اللقب».


وفي ما يتعلق بوجود لاعبتين من صربيا ضمن افضل خمس لاعبات على مستوى العالم اكدت يلينا ان اللاعبات الصربيات مصممات على مواصلة المشوار والتواجد ضمن الفئة المتقدمة من التصنيف العالمي وأن كان هذا المطلب لن يكون سهلاً في ظل المنافسة الشرسة في عالم التنس كما انها تعني مزيداً من التوتر والتدريبات العنيفة والمشاركات المختلفة في البطولات على مستوى العالم. 

 

طباعة