الشباب يرفع درجات الاستعداد للأهلي - الإمارات اليوم

الشباب يرفع درجات الاستعداد للأهلي


رفع الفريق الكروي الأول بنادي الشباب من درجات الاستعداد لمباراته المرتقبة التي ستجمعه مع الأهلي في الدور نصف النهائي من مسـابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة المقررة يوم بعد غد الجمعة.


ويؤدي الفريق مرانه الأساسي عند الخامسة من مساء اليوم وسيركز خلاله المـدرب البرازيـلي سـيريزو ومعـاونوه عـلى إجراء مناورة عقب انتـهاء الفقرات الخاصة بالجانب البدني من اجل تطبيق الطريقة والأسـلوب الذي سيواجه به الأهلي.


واستأنف الجوارح تدريباته أمس عقب راحة قصيرة حصل عليها اللاعبون لمدة يوم واحدة بعد مباراة العين، واستهل سيريزو المران باجتماع قصير مع اللاعبـين في وسط المـلعب أشاد خلاله بالروح القتالية العالية التي قدموها في مباراة العين وتسلحهم برغبة الفوز.


من جانبه قال لاعب الشباب علي محمد راشد إن «مباراة الأهلي تعد من أهم المواجهات التي تنتظر الجوارح في مسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، فالفوز بها يعني أن الفريق قطع نصف المشوار نحو تحقيق الحلم لتحقيق البطولة الأولى هذا الموسم».


وأضـاف «المؤكـد أن المبـاراة لن تكـون سهله علينا وعلى لاعبي الأهلي، فالفريقان يمران بحالة رائعة من الاستقرار الفني انعكست إيجابا على نتائجهم في الدوري».


 وتابع «من جانبنا نحن مستعدون بشكل جيد ولدى اللاعبين رغبة قوية في تخطي هذه العقبة لمواصلة المشوار حتى النهاية بنجاح».


وأردف «ساهم الفوز على العين بملعبه ووسط جماهيره في منح اللاعبين المزيد من الثقة بالنفس وزادهم إصرارا على أن يكونوا طرفا في المباراة النهائية».


وأكد علي محمد راشد أن «لاعبي الشباب تعاهدوا فيما بينهم على بذل أقصى الجهد خلال المباراة، وتبقى النتيجة في النهاية مرتبطة بالتوفيق والحظ».  

طباعة