مدرب الشباب: لقاء الزعيم لا يحتمل أنصاف الحلول


يدرك فريق الشباب أن بقاءه على قمة ترتيب دوري اتصالات لأندية الدرجة الأولى بكرة القدم سيكون مرهونا بالفوز على العين في مباراة اليوم في ملعب القطارة. ويسعى الجوارح جاهدين من أجل الفوز بنقاط المباراة الثلاث أملا في الحفاظ على القمة دون انتظار نتيجة مباراة أقرب منافسيه الشعب الذي سيلعب اليوم ضد الإمارات.
 
وستعزز عودة عبد الله درويش من قوة دفاع الجوارح في ظل الغياب الإجباري للمدافع وليد عباس الذي نال البطاقة الحمراء في مباراة حتا الأخيرة. كما سيعود الحارس الدولي إسماعيل ربيع بعدما تعافى من الإصابة التي لحقت به أثناء مباراة حتا وخرج على أثرها في شوط المباراة الثاني.

وأكمل الفريق جاهزيته تماما لهذه المباراة وسط اهتمام بالغ من المسؤولين عن النادي كافة وسعى أعضاء مجلس الإدارة برئاسة الدكتور احمد بن هزين لحضور جانب من تدريبات الفريق الأخيرة من أجل دعم اللاعبين ومؤازرتهم قبل مواجهة اليوم .
 
ووصف المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الشباب البرازيلي انطونيو سيريزو لقاء فريقه أمام العين بأنه «مهم للجوارح  لكي يتقدم على سلم الدوري وهذا ما يعلمه الجميع من جهاز فني ولاعبين، فلقاء الليلة لا يحتمل أنصاف الحلول سوى الفوز باعتبارنا خسرنا نقاط مباراة حتا و سيكون لقاء اليوم فرصة للتعويض والحفاظ على الصدارة». 

وأضاف سيريزو «أتمنى كسب النتيجة والخروج من اللقاء بالنقاط الثلاث وفريقي قدم في اللقاءات السابقة المستوى المعروف عنه ويبقى الحظ هو ما نطلبه الليلة لنعوض الجماهير الشبابية عن الخسارة من حتا».