سكيك - الإمارات اليوم

سكيك

 

وكيلة 
أبدت وكيلة إحدى المدارس الإعدادية الحكومية استهجانها من مرض إحدى الطالبات التي طلبت مسكنا للآلام التي تعاني منها قائلة «لم تكوني مريضة في المنزل والآن مرضت»، وأضافت  «احضري معك المسكن من البيت»، وبعد كل هذا أعطتها المسكن الذي يبدو أنها نسيت أن وزارة الصحة هي من توفرها للطالبات.


منع
 منعت مديرة إحدى المدارس الثانوية الحكومية في دبي طالباتها من الذهاب إلى الحمام أثناء الحصص الدراسية، وسمحت لهن بذلك في الخمس دقائق التي تفصل بين الحصص السبع، وفي الفسحة المدرسية فقط.


أصفر
لجأ بعض السائقين قبل يومين في شارع الإمارات إلى التخلص من الزحام بتجاوز الخط الأصفر، دون مبالاة بمحظورية هذا الفعل قانونياً، الأمر الذي  استفز البعض من العالقين في الازدحام كون هؤلاء المخالفين يتخطون السيارات مختصرين بذلك أوقاتهم، ما دعا الكثيرين إلى تقليدهم، حتى فوجئ الجميع بأن الازدحام انتقل إلى ما بعد الخط الأصفر حاله كحال باقي مسارات الطريق!


منبّه
يعاني سكان منطقة البحيرة في الشارقة وخاصة القاطنين في البنايات القريبة من مركز شرطة البحيرة من انطلاق منبهات سيارات الشرطة في ساعات الفجر، بمجرد خروج السيارات من المركز، على الرغم من عدم وجود أي ازدحام مروري يبرر إطلاق الشرطة للمنبهات التي عادة ما تفزع الناس في أثناء نومهم. 


مياه
تسبب خطأ بعض عمال الحفر في مشروع خاص ببلدية عجمان بكسر خط المياه الرئيس الذي يغذي منطقة النعيمية بالكامل، والذي أدى بدوره إلى انقطاع الميـاه أغلب ساعات اليوم على مـدار أربعة أيام متواصلة، دون أن تتـحرك الجهات المسؤولة عن إصلاح الكسر في الإعـلان عن فترات انقطــاع المياه وإعلام الجمهـور حتى يأخذ احتياطاته.


التاسعة
 انتقد زائرو مستشفيات عدة في الدولة (حكومية وخاصة) مبدأ التزام وجود الطبيب المتخصص في المستشفى بدوام محدد ينتهي في التاسعة مساءً، يبقى بعدها طبيب عام لا يملك القدرة عادة على التشخيص.


حلوى
دخل أحد موظفي البلدية مكتب مسؤول قسم رقابة الأغذية، ووجد علبة حلوى فوق المكتب، همَّ الموظف  بتناول قطعة منها، إلا أنه لفظها بمجرد أن طرأ على ذهنه احتمالية أن تكون تلك الحلوى مجرد عينة خاضعة للفحص.

طباعة