30 ألف قطعة بلاستيكية ممغنطة للتحكيم بسباق زايد


قالت اللجنة المنظمة العليا لسباق زايد الدولي لعام 2008 «نصف ماراثون» الذي يقام يوم الخميس المقبل إنها تسلمت 30 ألف قطعة بلاستيكية ممغنطة من فرنسا كانت اللجنة طلبتها لتوفير أقصى فرص التكافؤ بين المشاركين في السباق الذي يقام برعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان وزير شؤون الرئاسة وتبلغ جوائزه مليوني دولار. 

وذكر الفريق الركن محمد هلال سرور الكعبي رئيس اللجنة المنظمة أن اللجنة حريصة كل الحرص على توفير أكبر قدر من السلامة لكل المشاركين والمتسابقين العالميين والمحليين بعد أن تأكد مشاركة أبرز نجوم العالم مما يسهم في ارتفاع مستوى السباق الذي وجد دعم واهتمام الاتحاد الدولي برئاسة  لامين دياك ويحضره عدد من أعضاء الاتحاد الدولي مما يكسبه خصوصية وتميزاً.
 
واكد أن اللجنة المنظمة والجهات المساهمة وفرت كل متطلبات النجاح التنظيمي للسباق الذي سينطلق من منطقة كاسر الأمواج بكورنيش أبو ظبي (بجوار مركز المارينا مول) للسباق الرئيس «جنسين»، مسافة 21 كم، وحتى ميناء زايد البحري ثم العودة لساحة فندق قصر الإمارات بكورنيش أبوظبي التي تشهد الحفل الختامي. وهنالك السباق المفتوح للكبار من الجنسين والذي تبلغ مسافته سبعة كيلومترات وسباق الأولاد والبنات وذوي الاحتياجات الخاصة لمسافة أربعة كيلومترات