"جلفوود 2008" ينطلق اليوم بمشاركة 2500 شركة - الإمارات اليوم

"جلفوود 2008" ينطلق اليوم بمشاركة 2500 شركة

 
 تنطلق اليوم فعاليات معرض «جلفوود 2008»، أكبر ملتقى لخبراء الأغذية والمأكولات والمشروبات في المنطقة، في دورته الأكبر على الإطلاق من حيث مساحة العرض والمشاركة الدولية.
 
وستعرض أكثر من 2500 شركة من 72 دولة منتجاتها خلال المعرض، حيث توافد الخبراء من كل أصقاع الأرض إلى دبي للاستعداد للمعرض. وستقام الدورة الثالثة عشرة من معرض جلفوود، الذي ينظمه مركز دبي التجاري العالمي، في مركز دبي الدولي للمعارض والمؤتمرات ويستمر إلى 27 من فبراير الجاري وقد تم بيع كل مساحات العرض في المركز.

ومن بين كبرى الأجنحة الوطنية المشاركة هذا العام: ألمانيا، تركيا، الولايات المتحدة، إيطاليا، إسبانيا، مصر، فرنسا، استراليا، هولندا، تايلاند، والمملكة المتحدة. بالإضافة إلى أجنحة وطنية جديدة لدول مثل الإكوادور، والعراق، وليتوانيا، ومالاوي، والمكسيك.

ويُعد معرض جلفوود الملتقى الوحيد في المنطقة الذي يوفر منصة استراتيجية للأعمال بهذا الحجم والفرص المتاحة، وقد توافدت الشركات من مختلف أنحاء العالم للاستفادة من هذه الفرص المواتية وتأسيس العلاقات مع الزوار المتخصصين القادمين من أكثر من 140 دولة.
 
وسيكون معرض مطاعم ومقاهي الشرق الأوسط 2008 من ضمن الفعاليات الجديدة لحدث هذا العام، الذي سيوفر منصة فعالة لدعم الشركات في كامل سلسلة الإمداد، بما في ذلك شركات صناعة المطابخ ومعدات وتجهيزات الطهي والشركات المصنِّعة لتجهيزات موائد الطعام والشركات المتخصصة في التصميمات الداخلية
.
طباعة