الأهلي يواصل تصدر الدوري المصري

 واصل الاهلي تمسكه بقمة الدوري المصري بفـوزه على المصري 1-صفر في المرحلة السادسة عشرة التي اقيمت  الاربعاء وشهدت فوز الاسماعيلي على الزمالك بالنتيجة ذاتها في ابرز المباريات.

وسجل هدف الاهلي الوحيد محمد بركات العائد من الاصابة في الدقيقة 65 بتسديدة زاحفة سكنت شباك المصري.  ورفع الاهلي رصيده الى 42 نقطة بفارق 10 نقاط عن اقرب مطارديه وتوقف رصيد المصري عند 15 نقطة.  وسيطر الاهلي تماما على المباراة ولم تكن للمصري اي بادرة هجومية، في حين اضاع الاهلي فرصا عدة مؤكدة، خصوصا عماد متعب الذي واصل صيامـه عن التهديف رغم وصوله لمرمى المصري كثيرا. 

وقاد لاعب الاسماعيلي حسني عبد ربه، افضل لاعب في بطولة امم افريقيا الاخيرة، فريقه الى الفوز على الزمالك بهدف دون مقابل، مكررا نتيجة مباراة الذهاب في القاهرة. وجاء الهدف في الدقيقة 85 بخطأ من حارس المرمى محمد عبدالمنصف الذي تصدى لتسديدة عبد ربه،
 
ولكن الكرة ارتدت من يديه الى داخل المرمى ليواصل الزمالك نتائجه السلبية في الدوري رغم مشاركة نجومه عمرو زكي وشيكابالا وطارق السيد، في حين غاب جمال حمزة للايقاف، وغاب عن الاسماعيلي نجمه سيد معوض لإعارته الى طرابزون التركي لنهاية الموسم.