رسائل - الإمارات اليوم

رسائل


العملية الجراحية
 
أنا مصري الجنسية، ولدي ابنة تبلغ من العمر تسع سنوات، وتحتاج إلى زراعة قوقعة وتطويل الرجل اليمنى، ولكني  من أصحاب الدخل المحدود، وإمكاناتي المالية  لا تسمح لي بأن أتكفل بالعملية الجراحية، لذا أناشد أهل الخير مساعدتي في إجراء العمـلية لابنتي.
أحمد السنوسي
 
 إكمال البناء
 
أنا مواطن، من رأس الخيمة، وأبلغ من العمر34 عاماً ولدي أربعة أبـناء، وكنت أعمل في القوات المسلحة وتمت إحالتي إلى التقاعد بسبب إصابتي بمرض السكري والكبد الوبائي، وقد قمت قبل إحالتي إلى التقاعد ببناء مسكن وأناشد أهل الخير مساعدتي في إكمال البناء إذ اقيم وأسرتي في منزل أخي.
أبو سعيد
 
 بطاقة مواطنة

أنا أردنية الجنسية، أبلغ من العمر 43 عاماً، متزوجة من شخص يحمل مرسوماً من إمارة الشارقة، ولدي بنت وحيدة، ولكن مشكلتي في أني مصابة بالدسك، حيث كنت أعالج في السابق في مستشفى القاسمي على أساس أن لدي بطاقة مواطنة، ولكن انتهت صلاحيتها، لذا أناشد أهل الخير وأصحاب القلوب الرحيمة مساعدتي في علاج هذا المرض.
إيمان عفيف
 
 كرتون

 ذهبت قبل أيام إلى إحدى الجمـعيات التعاونية في دبي لشـراء بعـض الاحتـياجـات، وطلـبت من البائع شراء احدى السلع بالكيلو، ولكن  رد البائع قائلا إننا نبيع بالكرتون وليس بالكيلو، عندها تساءلت لماذا تم وضع هذا القرار في جمعية تعاونية؟.
 راشد

 

 

 

طباعة