البايرن يسعى لحسم تأهله في «الاتحاد الأوروبي» - الإمارات اليوم

البايرن يسعى لحسم تأهله في «الاتحاد الأوروبي»

    
يريد بايرن ميونيخ متصدر بطولة المانيا لكرة القدم تفادي احراج الخروج المبكر من مسابقة كأس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم عندما يستضيف ايردين الاسكتلندي اليوم على ملعب «اليانز ارينا» في اياب الدور الثالث. وكاد الفريق البافاري يخرج خاسرا من ملعب منافســه الاسبوع الماضي، بيد انه تدارك الوضع ونجح في معــادلة النتيجة مرتين لتنتهي المباراة 2-.2 


واذ يحتاج بايرن الى التعادل السلبي للتأهل الى الدور ثمن النهائي، فان هذا الامر لن يكون مرضيا لجماهيره او مدربه اوتمار هيتسفيلد بعد العرض الهجومي القوي الذي قدمه الفريق الاحد الماضي مسقطا هانوفر بثلاثية نظيفة حملت توقيع الهداف الايطالي لوكا طوني.


ولم يعتبر هيتسفيلد النتيجة سيئة ذهابا لان فريقه سجل هدفين خارج ارضه الا ان المشكلة التي قد تواجه هيتسفيلد ستكون من الناحية الدفاعية، اذ ان الارجنتيني مارتن ديميكيليس تعرض لاصابة، فيما لايزال البرازيلي الجديد برينو «18 عاما» يتعافى من فيروس في المعدة، ما قد يفتح الباب مجددا امام البلجيكي دانيال فان بويتن للعب اساسيا. ويبدو وضع اتلتيكو مدريد الاسباني احرج عندما يستضيف بولتون الانجليزي على ملعب «فيتشنتي كالديرون». ولقي فريق العاصمة الاسبانية خسارة تعد مفاجئة «صفر-1» ذهابا بالنظر الى تواضع مستوى منافسه، الا ان المدرب المكسيكي خافيير اغيري أطمأن الى ان فريقه سيتأهل الى الدور المقبل.


وتبرز مباراة بوردو الفرنسي وضيفه اندرلخت البلجيكي على ملعب «شابان دلماس».  وانتهى لقاء الذهاب لمصلحة الفريق البلجيكي 2-1، لذا يسعى الفرنسيون لترجمة مستواهم المميز على الصعيد المحلي، حيث فازوا 6-صفر على موناكو الاحد الماضي ليلقصوا الفارق مع ليون المتصدر الى نقطة واحدة. ويفتقد المدرب لوران بلان الى خدمات الو ديارا الموقوف، والبرازيلي جوسيه ومارك بلانوس بداعي الاصابة. 


من ناحيته لم يخسر اندرلخت اي مباراة حتى الآن في السنة الجديدة، وهو سيرحب مجددا بقائد المنتخب المصري احمد حسن العائد الى صفوفه بعد قيادته منتخب بلاده الى اللقب الافريقي في غانا في وقت سابق من الشهر الجاري.     

طباعة