شايفر: فوز العين ضروري قبل لقاء الجوارح

 عبّر مدرب العين، الألماني شايفر، عن سعادته بالحصول على النقاط الثلاث من ملعب الغربية، وقال ان الفوز على الظفرة محصلة جيدة لفريقه بعد تراجع نتائجه أخيرا. ونجح العين في الحصول على ثلاث نقاط جيدة من ملعب الغربية امام الظفرة في المرحلة الـ12 من الدوري، مستعيدا الثقة التي افتقدها في المراحل السابقة من الدوري.
 
وقال شايفر ان «لاعبي العين احتاجوا لاستعادة نغمة الفوز امام الظفرة»، مشيرا إلى «أهمية النقاط الثلاث لتعزيز وضع فريقه على خارطة المنافسة قبل مواجهة الشباب في الجولة المقبلة».
 
وامتدح مدرب العين المردود الجيد لإصحاب الارض، وقال ان ضغطهم على مرمى معتز عبدالله أثمر عن تقليص الفارق في وقت مهم قبل نهاية اللقاء، لكن تمـاسك فريقه دفعه إلى النــهاية الجيدة. من جهته قال مدرب الظفرة، المصري أيمن الرمادي، ان الصعوبات في دوري اتصالات اخذة في الاتساع، خصوصا بعد النتائج الأخيرة لفرق المؤخرة.

واعترف الرمادي بتضاؤل مردود فريقه امام العين، وقال ان «اللاعبين لم يقدموا المستوى المأمول على عكس ما كان متوقعا بعد المظهر الجيد لفرسان الغربية في المباريات السابقة». ودعا الرمادي اللاعبين الأجانب الى مضاعفة جهودهم في المباريات المقبلة والاضطلاع بأدوار جيدة تساعد على إحراز النتائج المأمولة.