رسائل


«مطب اصطناعي»
نعاني نحن سكان منطقة الرملة في أم القيوين، من وجود شارع في الحي السكني خالٍ من «مطب اصطناعي»لأن السائقين يمرون في الشارع بسرعة كبيرة، ما يشكل خطراً على الأطفال وكبار السن في المنطقة، حيث تكلمنا مع بلدية أم القيوين، ولكن بلا فائدة ولم نر أي استجابة.
سلوى علي  


الطرد
أنا مواطنة، من دبي، متزوجة من شخص لا يمتلك أوراقاً ثبوتية، ولدي أربعة أولاد، وأسكن في شقة بإيجار يقدربـ58 ألف درهم سنوياً، علماً أن اكبر أبنائي يبلغ من العمر 19 عاماً، وهو مصاب بسرطان الدم، وأنا اعتبر المعيلة الوحيدة لأسرتي، بحكم أني أعمل في جهة حكومية براتب 8000 درهم، والمشكلة أن المالك يخيرنا بدفع متأخرات الإيجار، أو الطرد من الشقة، لذا أناشد أهل الخير مساعدتي في متأخرات الإيجار قبل الطرد من الشقة.
أم فاطمة  


وظيفة
أنا مواطنة من رأس الخيمة، تخرجت في جامعة الإمارات تخصص جغرافيا في سنة 2001/2002، حيث قدمت أوراقي إلى وزارة التربية والتعليم في رأس الخيمة منذ خمس سنوات ولكن إلى الآن وأنا انتظر وظيفة،  لذا أتمنى أن أجد وظيفة  تؤمّن لي مستقبلي.
مواطنة   


يائسة
 أنـا مواطنة من رأس الخيمة،حاصـلة على الثانـوية العـامة مـن 2001، حـيـث بحثت عن وظيفة في جهات حكومية عدة، وخصوصاً في رأس الخـيمة والشارقة ودبي، وأبوظبي، ولكن للأسف لم أجد وظيفة، إلى أن أصبحت يائسة من أن احصل على وظيفة، لذا أناشد المسؤولين وأهل الخير مساعدتي في إيجاد وظيفة لكي أعيل نفسي وأسرتي.
آمنة