الجوارح يخطط لنقاط حتا

  
ستكون الفرصة سانحة اليوم أمام الشباب متصدر الدوري لتدعيم مكانه على القمة عندما يستضيف فريق حتا صاحب المركز قبل الأخير.
 

وتعد المواجهة سهلة نظريا بالنسبة لأصحاب الأرض من اجل الانفراد بالقمة وبدء الدور الثاني بارتياح شديد وثقة قبل الاستحقاقات الصعبة والمهمة التي تنتظر الجوارح في طريقه نحو حصد اللقب.


وأتم فريق الشباب استعداداته لهذه المواجهة وسط جاهزية تامة من جميع اللاعبين حيث بات الأمر الواضح في تحضيرات الفريق وجود وفرة عددية في جميع الخطوط بعدما خلت قائمة الفريق من الايقافات أو الإصابات.


وينتظر وفقا لآخر الحصص التدريبية أن لا يجري الجهاز الفني بقيادة سيريزو أي تعديلات على التشكيلة التي خاض بها مباراته الأخيرة ضد الجزيرة والمؤلفة من إسماعيل ربيع في حراسة المرمى، وأمامه الرباعي وليد عباس وعصام ضاحي وبدر عبدالرحمن وعبدالله درويش. وفي الوسط عادل عبدالله والإيراني إيمان موب علي وسالم سعد وجواد كاظميان وأمامهم الكولومبي ريكو وسرور سالم. 


 ومن جانبه قال عضو مجلس إدارة النادي المشرف العام على الفريق الكروي الأول خالد سليمان إن «مباراة حتا لن تكون سهلة كما سيظن البعض ونتوقع أن يؤدي لاعبوه هذه المواجهة تحديدا بروح قتالية عالية سعيا لتحقيق نتيجة ايجابية في مستهل لقاءات الدور الثاني تكون دفعة قوية له للابتعاد عن شبح الهبوط».


وأضاف أن «هدف لاعبي الشباب واضح من هذه المواجهة وهو اقتناص نقاط المباراة الثلاث من اجل مواصلة مسيرة الانتصارات والاستمرار على القمة».


وختم «لن تكون هناك مباراة سهلة وأخرى صعبة فجميع المباريات ستكون حافلة بالقوة والإثارة وأتوقع أن تشهد مباريات الدور الثاني مفاجآت كبيرة سواء في القمة أو القاع».