شايفر يحذّر لاعبيه من فارس الغربية - الإمارات اليوم

شايفر يحذّر لاعبيه من فارس الغربية


دعا الألماني وينفيرد شايفر مدرب العين اللاعبين إلى مضاعفة جهودهم في لقاء اليوم امام الظفرة في افتتاح المرحلة الاولى من الدوري الثاني. وقال إن فريقه يواجه خصما يحتشد بعناصر ممتازة علاوة على إيقاعه الميداني الجيد لافتا إلى ضرورة التركيز والحذر من الخصم تطلعاً إلى تعويض النتائج السابقة والحصول على النقاط الثلاث.  


ويتطلع العين إلى تجديد الفوز على الظفرة كما فعل في الذهاب بفوزه 4/1 لكن الواقع اليوم يختلف عن الدور الأول إثر التحولات الإيجابية التي بدا عليها فارس الغربية خصوصا أن نتائجه الجيدة أمام فرق مرموقة على لائحة الترتيب تؤكد أن الظفرة استوعب صدمة البداية بطريقة جيدة ،الأمر الذي دفعه الى التألق تاليا وإحراز نتائج مشرفة ترشحه للحصول على موقع جيد في الدوري. 


ويعاني العين من غياب عناصر مهمة بداعي الإصابة خصوصا المحترف المغربي سفيان العلودي وعلي الوهيبي وشهاب احمد فضلا عن إصابات أخرى اعترت الثنائي احمد خميس وهلال سعيد ربما تؤجل مشاركتهما في لقاء اليوم.


وينشد العين الفوز على فارس الغربية لاستعادة الثقة التي افتقدها في المراحل السابقة من الدوري، ما قاد إلى حالة إحباط بالغة في أوساط الجماهير التي عانت كثيرا من تراجع نتائج فريقها في بطولة الدوري.


وحرص شايفر على تصويب الأخطاء التي اعترت فريقه أمام الشعب من خلال التدريبات التكتيكية في الجانبين الامامي والخلفي. وبدا أن لاعبي العين في درجة مهمة من الجاهزية ترشحهم للحصول على نتائج جيدة لكن شايفر دعاهم إلى ترجمة هذا الواقع في الميدان وتسجيل الأهداف والتسديد نحو المرمى وعدم تمكين الخصم من التقدم نحو المرمى.


وأضاف «التدريبات مضت على نسق جيد بعد مواجهة الشعب وتحدثت إلى اللاعبين عن ضرورة التركيز واستغلال أخطاء الخصم وفي اللقاء السابق لعبنا بطريقة جيدة ولم نحقق الفوز ،وعانينا من ظروف عدة من بينها موضوع اللاعب العراقي نشأت أكرم وغياب بعض اللاعبين والان ينبغي ان نفكر في الفوز والعودة مرة أخرى إلى دائرة الانتصارات وتجاوز الأخطاء التي كلفتنا أهدافاً في مرمانا، وفي التدريبات تبدو الامور جيدة، لكن احتاج هذا الواقع في المباريات الرسمية، ويعاني بعض اللاعبين من إصابات مثل أحمد خميس وهلال سعيد».


بدوره قال حارس مرمى العين معتز عبدالله إن «اللاعبين في وضع جيد يسمح لهم بالظهور المشرف في لقاء اليوم امام الظفرة ،مشيراً في الوقت نفسه إلى أهمية الحذر من الخصم قياساً بنتائجه الجيدة في الدوري خصوصا على ملعبه». ورداً على سؤال حول حالته البدنية قال معتز عبدالله «تعافيت من الإصابة التي اعترتني في لقاء الوحدة وظهوري في تدريبات العين قبل اللقاء السابق امام الشعب يؤكد جاهزيتي للمشاركة في لقاء اليوم والمهم ان نحصل على النقاط الثلاث ونقدم المردود اللائق الذي يوازي قامة العين».

طباعة