القطري فرج يدعم طائرة النصر - الإمارات اليوم

القطري فرج يدعم طائرة النصر

 

 أكمل نادي النصر ترتيباته للمشاركة في البطولة 27 للأندية الخليجية أبطال الدوري بكرة الطائرة التي تستضيفها البحرين خلال الفترة من 22-29  مارس المقبل.


وتعاقد الجهاز الإداري مع نجم المنتخب القطري ونادي العربي جمعة فرج الذي تألق في الساحتين الخليجية والعربية، ونال لقب أفضل ضارب في الألعاب المصاحبة لدورتي كأس الخليج العربي السابعة عشرة بقطر والثامنة عشرة بأبوطبي. 


وينضم جمعة الى الجزائري هشام الغمادي للدفاع عن ألوان العميد، ليستفيد النصر من  لوائح اللجنة التنظيمية التي تسمح بوجود لاعب أجنبي مع كل فريق الى جانب لاعب خليجي.  وقال المشرف العام على اللعبة بنادي النصر يونس شريف ان «الجهاز الفني اعد برنامجا خاصا للمشاركة في هذا الحدث بدأ منذ فترة عبر المشاركة في مسابقة الدوري العام التي يتصدر ترتيبها فريق النصر برصيد 34 نقطة وسيستمر البرنامج خلال الجولات المقبلة والتي ستشهد مواجهة قوية للأزرق مع الشباب يوم السبت المقبل». 


وأضاف أن «الجهاز الفني اعتمد قيام معسكر خارجي للفريق في الكويت يبدأ يوم 13 فبراير المقبل ويستمر حتى العشرين منه موعد التوجه الى المنامة للمشاركة في البطولة الخليجية وذلك حسب الاتفاقية الموقعة بين النادي ونظيره نادي القادسية الكويتي الذي أقام معسكرا في النادي بداية الموسم».   

طباعة