طائرة الأهلي تحلق فوق العين


حقق الاهلي فوزا ثمينا على العين بثلاثة اشواط نظيفة في المباراة التي جرت مساء اول من امس في الجولة 14 من الدوري الممتاز للكرة الطائرة. واستغل الطائر الاحمر عاملي الارض والجمهور وكرر فوزه على البنفسج، حيث سبق أن  فاز الاهلي في لقاء الدور الاول بالعين 3/.2


وقدم الفريق الاحمر هدية جديدة للعميد النصراوي حامل اللقب والمتصدر، حيث حرم العين من ثلاث نقاط ثمينة، منحت الحق للنصر لمواصلة الانفراد بالقمة وبفارق 4 نقاط عن العين الذي تجمد رصيده عند 30، نقطة بينما واصل الاهلي الانفراد بالمركز الرابع برصيد 28 نقطة.


 وجاء فوز الاهلي ليؤكد المسيرة الناجحة التي بدأها الفريق منذ تولي الكوري صان كولي تدريب الفرسان، حيث فاز الفريق في كل المباريات التي خاضها وآخرها في الجولة الماضية على الشباب، ثم جاء الدور على العين في هذة الجولة، لينجح الاهلي في الفوز على الفرق التي تتقدمه في قائمة الترتيب.


وجاءت المباراة أسهل من المتوقع بالنسبة للاعبين الذين انهوا المباراة في زمن قياسي، حيث جاءت نتائج الاشواط 25/11 و25/16 و25/15 ولم يظهر لاعبو العين بمستواهم المعروف، بغض النظر عن إقامة المباراة خارج ملعبهم. وفي المباراة الثانية التي أقيمت في ختام هذه الجولة ايضا، حقق فريق الوصل فوزا سهلا على عجمان بنتيجة 3/صفر في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الوصل، ليواصل فهود زعبيل صحوتهم، في حين يستمر تراجع البرتقالي، رغم انها المباراة الاولى تحت قيادة مدربه الجديد جعفر رجب الذي حل مكان عادل سالم، والذي تولى بدوره مهام فرق الشباب. وجاءت نتائج الاشواط 25/19 و25/18 و25/13 لمصلحة  الوصل الذي رفع رصيده بهذا الفوز إلى 18 نقطة في المركز السادس في حين توقف رصيد عجمان عند 13 نقطة في المركز الثامن.