هينان وكناب إلى نصف نهائي «مضرب إنفير» - الإمارات اليوم

هينان وكناب إلى نصف نهائي «مضرب إنفير»


 بلغت البلجيكية جوستين هينان (المصنفة أولى) الدور نصف النهائي من دورة انفير البلجيكية الدولية لكرة المضرب التي يبلغ مجموع جوائزها 600 ألف دولار بعد فوزها على الروسية اليسـا كليـبانوفا بسـهـولة 6- 2 و6-.2


فيما ودعت السلوفاكية دانييلا هانتوتشوفا (الثالثة) الدور ربع النهائي بعد خسارتها امام السويسرية المغمورة تيميا باتسينزكي 2-6 و4-6 و4-1، ثم الانسحاب أول من أمس.


وتلعب هينان الساعية الى لقبها الثاني هذا الموسم و41 في مسيرتها (بينها سبعة القاب ضمن البطولات الكبرى)، في دور الأربعة مع باتسينزكي (18 عاما) التي تبحث عن لقبها الأول، علما بأن اللاعبتين لم تتواجها في السابق.


وبلغت الإيطالية كارين كناب الدور نصف النهائي ايضا بعدما اطاحت بالسويسرية باتي شنايدر (الرابعة) بالفوز عليها في مباراة ماراثونية 6-2 و6-7 (1-7) و7-6 (7-2).


واحتاجت كناب (20 عاما)، (المصنفة 47 عالميا)، الى ساعتين و21 دقيقة لتتخلص من شنايدر، المصنفة (13 عالميا)، في ثاني مواجهة بين اللاعبيتن بعد ان تواجهتا العام الماضي في بطولة رولان غاروس الفرنسية حيث كان الفوز من نصيب السويسرية 6-1 و4-6 و7-.5 وتلتقي كناب الساعية الى لقبها الأول في مسيرتها، في دور الأربعة السويدية صوفيا ارفيدسون او الصينية نا لي التاسعة.


يذكر ان المباراة النهائية التي تقام اليوم ستكون المباراة الأخيرة في هذه الدورة لأن اتحاد اللاعبات المحترفات اقصاها عن روزنامة 2009، علما بأن الفائزة بهذه الدورة في ثلاث مناسبات كانت تمنح مضربا مرصعا بالماس.

 

طباعة