«تعليمية أبوظبي» تجيز 54 مشروعاً لجائزة الشارقة

 

   اختتمت منطقة أبوظبي التعليمية فعاليات تحكيم المرحلة الأولى للمشروعات المشاركة في جائزة الشارقة للتميز التربوي للدورة الرابعة عشرة. وبلغ عدد هذه المشروعات التي أجازتها لجنة التحكيم 54 مرشحا للمنافسة على مستوى الدولة ضمن مرحلة التحكيم النهائية التي تتولاها الأمانة العامة للجائزة.


وتم اختيار المرشحين من الطلبة والمعلمين والمشروعات التي تنافست في تقديمها منطقة أبوظبي التعليمية وكذلك أعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية ضمن سبع فئات تربوية وتعليمية حددتها الأمانة العامة للجائزة.


وأشار مدير إدارة منطقة أبوظبي التعليمية محمد سالم الظاهري إلى الاهتمام بالموضوعات التي تستهدف توسيـع قاعــدة الوعي الميداني والمشاركة في هــذه الجائزة الحيوية، مؤكداً أهمية الدور الرائد للجوائز التربوية في تعـزيز نهضـة التعليم والارتقاء بالمشروعات التربويـة المتميـزة على صعيد الميدان التربوي وعـلى اختلاف المجالات والتخصصات سواء للطالـب او المعلم او الموجه او الادارة المدرسـية اوغيرها من المشروعات البارزة التي نفذتها منطقة ابوظبي التعليمية خلال الفترة الماضية، وسجلت من خلالها تميزا تربويا واكاديميا ترجم بالحصول على العديد من هذه الجزائز الثمينة.