سعيد بن مكتوم بطل «كأس التحدي» - الإمارات اليوم

سعيد بن مكتوم بطل «كأس التحدي»

     
 انتزع الشيخ سعيد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم، كأس التحدي الثانية بعد منافسات شرسة في ميادين نادي جبل علي الدولي للرماية وبمشاركة 21 راميا يمثلون ست دول، هي الإمارات وسورية ولبنان وأوكرانيا وأذربيجان وروسيا وذلك في ختام تجارب المنتخب الوطني لرماية الأطباق من الأبراج «الإسكيت».


وتصدر الشيخ سعيد بن مكتوم للرماة، بعد أن أنهى الجولات الثلاث للتصفيات برصيد 71 طبقا، ثم نجح في الجولة النهائية في إحراز العلامة الكاملة 25 من 25 طبقا، ليصل رصيده الى 96 طبقا من أصل 100 طبق، وبفارق طبق واحد عن بطلة العالم الرامية الأذربيجانية ذيما صاحبة المركز الثاني، وبفارق طبقين عن الرامي الأوكراني نيقولا صاحب ذهبية أولمبياد سيدني، وأحد أقوى المرشحين لأولمبياد بكين 2008، والذي حل في المركز الثالث. واحتل محمد حسن المركز الرابع برصيد 94 طبقا، وجاء سعيد الظريف في المركز الخامس برصيد 93طبقا، واحتل المركز السادس الرامي السوري روجيه ضاحي برصيد 90طبقا.


وأعرب الشيخ سعيد بن مكتوم عن سعادته البالغة بالفوز بكأس التحدي الثانية، والتي ينظمها للعام الثاني على التوالي الرامي عبيد الخاطري، مشيرا الى أن مشاركة نجوم من أوكرانيا وأذربيجان ولبنان وسورية ضـاعف من قوة المنافسـات مما حـقق استفادة كبيرة لرماتنا في ختام تجاربهم،قبل المغادرة الى الهند، للمشاركة في بطولة آسيا للاطباق والمزمع إقامتها هناك في21 من شهر فبراير الجاري.


وأكد سموّه أن هذه التجارب والبطولات المقبلة تأتي في إطار الإعداد الجاد والقوي للمشاركة المرتقبة في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة في الثامن من أغسطس في العاصمة الصينية بكين.

طباعة