الشياطين و«المدفعجية» ينقلان صراعهما إلى الكأس - الإمارات اليوم

الشياطين و«المدفعجية» ينقلان صراعهما إلى الكأس

 
 
ستكون المواجهة طاحنة بين مانشستر يونايتد وأرسنال عندما يلتقيان اليوم  على ملعب «اولدترافورد» في الدور الخامس من مسابقة كأس انجلترا لكرة القدم. واذا كان مدربا الفريقين اليكس فيرغوسون (مانشستر يونايتد) والفرنسي ارس فينغر يفكران بإراحة بعض ابرز اللاعبين لأن فريقيهما مدعوان لخوض مباراة الذهاب للدور الثاني ضد ليون الفرنسي وميلان الايطالي على التوالي، فقد اعادا النظر بهذ الامر، خصوصا بعد ان نجح ارسنال في الابتعاد خمس نقاط في الدوري المحلي الاسبوع الماضي، مستغلا خسارة يونايتد على ارضه امام جاره مانشستر سيتي وفوز الفري اللندني على بلاكبيرن 2ـ صفر.


ويحتاج مانشستر يونايتد الى رد فعل سريع بعد خسارته امام سيتي في المباراة  التي جمعتهما في ذكرى مرور 50 عاما على حادثة طائرة ميونيخ الشهيرة، والتي اودت بحياة 23 شخصا بينهم ثمانية من لاعبي مانشستر يونايتد. واعترف مدافع مانشستر الدولي ريو فرديناند بأن فريقه عانى من اسبوع سيئ.


ويدرك الفريقان بأن خروج احدهما من مسابقة الكأس سيعني انعدام امله بإحراز الثلاثية (الدوري والكأس ودوري ابطال اوروبا) .


ويخوض تشلسي مباراة سهلة ضد هادرسفيلد تاون الذي اخرج برمنغهام مــن الدرجة الممــتازة في الدور السابق. ويستقـــبل ليفربول على ملعبه «انفيلد» بارنسلي في مباراة يعود فيها الى صفوف  الاول هدافه الاسباني فرناندو توريس .


 وفي المباريات الاخرى، يلتقي بريستول مع ساوثمبتون، وكارديف مع وولفرهامبتون، وكوفنتري مع وست بورميتش البيون، وبريستون مع بورتسموث، وشيفيلد يونايتد مع ميدلزبره  

طباعة