المهيري: الجزيرة قادر على العودة

  
قال مدير فريق الجزيرة محمد حميد المهيري بعد خسارة فريقه أمام الشباب المتصدر في الجولة الماضية من دوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم وتراجعه للمركز الثالث، إن «التراجع مجرد كبوة لن تؤثر في الفريق الذي غرست فيه روح البطولة بعد فوزه ببطولة الأندية الخليجية، كما أن هذه الخسارة واكبتها ظروف لعبت فيها دوراً محورياً منها احتساب ضربة جزاء غير صحيحة والجميع تابع الأداء الذي قدمه الفريق في الشوط الثاني، وعودته القوية بعد أن تأخر».


وأكد المهيري أن «لاعبي الجزيرة يدركون ما هو مطلوب منهم ويعلمون حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم، كما ان فارق النقاط الأربع ليس من الصعب عدم تعويضه، خصوصاً اذا ما اخذنا في الاعتبار ان معظم مبارياتنا القوية على ملعبنا، وان الشباب المتصدر لم يخرج من دبي طيلة الدور الأول سوى في جولتين فقط. واجمالا فإن مهمته لن تكون سهلة كما هي الحال بالنسبة إلى الجميع في الدور الثاني، واعود واقول من جديد ان صاحب النفس الطويل هو من سيكسب في النهاية، وأعتقد ان المنافسة ستستمر حتى آخر جولتين بين الشباب والجزيرةو الشعب والشارقة».


وأضاف «علينا الآن العودة من جديد الى الطريق الصحيح، والثقة كبيرة باللاعبين وبقدرتهم على تجاوز مطبات الدور الثاني والاستمرار بروح الأبطال حتى نهاية المشوار».


وأمل المهيري في ختام حديثه ان يوفق فريقه في مباراة الغد امام الوصل، والتي لن تكون سهلة لاسيما ان الوصل يملك عناصر جيدة، سواء على صعيد اللاعبين المواطنين او المحترفين، لكن الجزيرة قادر على التعامل معه بجدية، وتحقيق نتيجة ايجابية يستعيد بها توازنه. من جهة أخرى، يعود المدافع عادل نصيب من الإيقاف، وعبدالله قاسم من الإصابة ليدعما صفوف فريق الجزيرة قبل مواجهة الجزيرة مع الوصل غداً الأحد والتي يسعى خلالها الفريق للعودة الى المسار الصحيح.