العهدة على الراوي

 

بدأت إدارة أحد أندية الدوري التحرك سريعاً نحو تجديد عقد المدرب الأجنبي لموسم آخر بعد النجاحات التي حققها المدرب مع الفريق الكروي  خلال الدور الأول من عمر المسابقة.


 يقال -والعهدة على الراوي- إن تحرك إدارة النادي الكبير نحو تجديد عقد المدرب راجع لتلقيه عروضاً مغرية عدة من بعض أندية سعودية وقطرية للاستفادة من خدماته في الموسم المقبل، ولكن المدرب الأجنبي أعطى الأولوية في التجديد لناديه الحالي مع الاحتفاظ بزيادة قيمة ما يحصل عليه من مقابل مادي.


طرق لاعب دولي سابق بأحد أندية العاصمة أبواب نادٍ كبير في دبي لطلب الانتقال إليه واللعب ضمن صفوفه اعتباراً من الموسم المقبل.


يقال -والعهدة على الراوي- إن اللاعب رفض في أكثر من مناسبة تجديد عقده مع ناديه بسبب تجاهل المدرب الأجنبي، وجلوسه دوماً على دكة البدلاء دون أن يشارك في أي مباراة بشكل أساسي.


مهاجم دولي معروف نزل إلى أرضية الملعب في مباراة فريقه الأخيرة لإجراء عملية الإحماء بعد زملائه بفترة، حيث خرج من دورة المياه وهو يحمل قارورة مياه قام بالرش منها على أرضية الملعب، ثم قذف بها بعيداً، ورصدته بعض الأعين من النادي المضيف، وأتت بالقارورة لتكتشف ما بها لينتشر الخبر بعد ذلك، ويثير دهشة الجميع.. اللاعب كانت فرحته هيستيرية بعد إحراز بديله هدفاً قاتلاً في المباراة المثيرة في ختام مباريات الدور الأول بين الفريقين الكبيرين.